توفي في مستشفى شعاريه تصيدق في  القدس الليلة الماضية مسن عمره ثمانية وثمانون عاما اثر اصابته بفيروس كورونا المستجد ليصبح اول شخص يحصده هذا المرض المعدي في اسرائيل. وكان هذا الرجل قد احضر الى المشفى قبل أسبوع وهو بحالة خطيرة علما بانه يعاني امراضا مزمنة أخرى.
يشار الى ان 11 شخصا اخر توصف حالتهم بالخطيرة بسبب هذا الفيروس /ويبلغ عدد الإصابات الإجمالي 704

عدد الوفايات في ايطاليا يتجاوز ال -4 الاف

وفي إيطاليا وفي اعلى حصيلة يومية توفي خلالالساعات الاربع والعشرين الماضية 627 شخصا جراء الفيروس الفتاك .وبذلك يرتفع عدد الوفيات في هذه الدولة الموؤبة الى4032 للتتجاوز الصين بؤرة تفشى هذا المرض.

منظمة الصحة العالمية تفيد بوفاة نحو 10 الاف شخص في العالم جراء الفيروس الفتاك

واعلنت منظمة الصحة العالمية اليوم ارتفاع عدد الحالات المؤكدة بالفيروس في انحاء المعمورة إلى ما يقرب ربع مليون شخص ، ووفاة عشرة آلاف شخص اخر تقريبا .
واكدت المنظمة أنه يمكن السيطرة على الوباء إذا عززت الدول إجراءات التصدي له وتسابق العديد من الدول حول العالم والمنظمات الزمن في ابتكار لقاح ضده حيث أعلنت بدء الاختبارات الأولى للقاح ضد "كوفيد-19".وأضافت أن النجاحات في مكافحة كورونا بالصين تبعث على الأمل في الانتصار على الوباء.

اصابة احد مساعدي نائب الرئيس الامريكي

وفي واشنطن اظهرت الفحوص الطبية إصابة أحد مساعدي نائب الرئيس الأميركي، مايك بنس، بفيروس كورونا. وطمانت كيتي ميلر المتحدثة باسم بنس قائلة :لا الرئيس دونالد ترامب ولا نائبه بنس كانا على اتصال وثيق به. يشار الى ان بنس مكلّف من الرئيس الأمريكي بتنسيق مكافحة الوباء في الولايات المتحدة.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]