أزمة تفشي فايروس الكورونا:رئيس الهستدروت يوعز بتعزيز مركز الاستعلامات والخدمة الهاتفي للهستدروت لتوفير الاجابات حول حقوق العمل للعمال اللذين يتواجدون في الحجر الصحي
على ضوء تفشي فيروس كورونا في البلاد وتأثيره على المرافق الاقتصادية وعلى العمال في اسرائيل، واستكمالا لتوصيات وزارة الصحة لعشرات آلاف الاشخاص بالدخول الى حجر صحي في المنزل، اوعز رئيس الهستدروت ارنون بار دافيد بتعزيز مركز الاستعلامات والخدمة الهاتفي للهستدروت بموظفين مهنيين اضافيين. يأتي هذا من أجل توفير الاجابات لكافة العمال والجمهور عامة اللذين يعيشون في حالة من الضبابية بكل ما يتعلق بقضايا العمل والتشغيل في ظل هذه الظروف.
ومن المتوقع ان تبدأ الهستدروت مساء اليوم الاربعاء بحملة اعلامية في وسائل الاعلام المختلفة والتي تتضمن دعوة للجمهور بإمكانية التوجه لمركز الاستعلامات والخدمة التابع للهستدروت من أجل الحصول على كافة المعلومات بشتى المواضيع التي تتعلق بحقوق العمل والتشغيل في حالة الطوارئ وامور اضافية اخرى.
وبالإمكان التوجه لمركز الاستعلامات التابع للهستدروت من خلال الرقم التالي (2383*) من يوم الاحد حتى الخميس بين الساعات 8:00 صباحا وحتى 18:00 مساءا. اما في الساعات الاخرى فبالإمكان ترك رسالة صوتية او التواصل عبر الموقع للحصول على الرد من قبل مندوبي الهستدروت بأقرب فرصة ممكنة.
اضافة الى ذلك فقد تم تحديث موقع الانترنت التابع للهستدروت والتطبيق الالكتروني للهواتف الذكية لتتضمن اسئلة وأجوبة تتعلق بحقوق العمال والعمل مع تفشي فيروس كورونا.
وقال رئيس الهستدروت بار دافيد: "ان معظم العمال في الاقتصاد الاسرائيلي يتساءلون عن العديد من المواضيع والقضايا التي تتعلق بحقوقهم في العمل، اضافة لذلك فإن عشرات الالاف من العمال طُلب منهم بواسطة وزارة الصحة الدخول الى 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]