هناك الكثير من الأشخاص الذين يحبون بدء يومهم بكوب من القهوة الساخن في الصباح؛ ما يدفعهم للعمل وممارسة روتين الحياه بحيوية ونشاط.

ويؤكد علم الفلك والأبراج أن لكل برج نكهة قهوة مميزة:

برج الحمل: القرفة
بسبب طبيعتهم المغامرة يفضل أصحاب برج الحمل تناول قهوتهم بنكهة القرفة؛ فهذا ما يجعلهم يبتسمون ويبدأون عملهم ويومهم بحيوية.

برج الثور: الكراميل

لأصحاب برج الثور طبيعة مميزة للغاية لذلك هم يفضلون القهوة بنكهة الكراميل ويحرصون دائما على تواجد نكهة الكراميل في ثلاجاتهم وفي عملهم.

برج الجوزاء: جوز البقان

بسبب شخصياتهم المتعددة والمرنة في الوقت ذاته يحب أصحاب برج الجوزاء تناول قهوتهم المصنوعة من الزبدة والسكر البني ونكهة جوز البقان.

برج السرطان: الفانيليا

يهتم برج السرطان بجميع المحيطين به ويجعلهم دائما في مركز اهتمامه، ويمتاز بالكلاسيكية والأصالة، لذلك قهوته المفصلة تكون بنكهة الفانيليا الفرنسية.

برج الأسد: الشوكولاتة البيضاء

من المعروف عن أصحاب برج الأسد شخصياتهم القيادية والمتزنة ونكهة القهوة المفضلة لديهم هي موكا الشيكولاتة البيضاء، فنكهتها مميزة كشخصياتهم الفريدة.

برج العذراء: البندق

يفضل أصحاب برج العذراء الكلاسيكية عن الموضات المعاصرة لذلك نكهة القهوة المميزة لديهم هي البندق.

برج الميزان: التوت

بقدر ما يتميزون بالمهارات القيادية الفعالة فإن نكهة القهوة المفضلة لديهم مميزة أيضا، فهم يفضلون القهوة بنكهة الشيكولاتة البيضاء مع إضافة خفيفة من التوت الطازج.

برج العقرب: اللوز المر

تعد القهوة بنكهة اللوز المر وإضافة بسيطة من نكهة المشمش هي المزيج المناسب والمفضل لشخصية برج العقرب.

برج القوس: الكريمة الأيرلندية
يعشق أصحاب برج القوس وخاصة عند السفر تناول القهوة المصنوعة من السكر البني والكريمة الإيرلندية؛ فهذا المزيج هو من يشعرهم بالسعادة.

برج الجدي: الآيس كريم

يتميز أصحاب برج الجدي بالطموح الشديد والخطى الثابته للوصول للأهداف، ونكهة قهوتهم المفضلة هي نكهة الآيس كريم اللذيذة التي تضفي مذاقا مميزا للقهوة.

برج الدلو: اسبريسو
سبب شخصياتهم الاجتماعية والمحبة للجميع يفضل أصحاب برج الدلو تناول القهوة الاسبريسو المنكهة بالكراميل؛ فهم عادة يبدأون يومهم بكوب منها.

برج الحوت: الفانيليا الباردة

يعرف أصحاب برج الحوت بطبيعتهم الحالمة والمميزة والشئ نفسه بالنسبة لنكهتهم المفضلة؛ فهم يفضلون نكهة تسمى بكعكة عيد الميلاد وهي مزيج من الفانيليا الباردة والكعك الأصفر، فهذه القهوة المميزة ليست بغرض الاحتفال فقط ولكنها عادة يومية.

المصدر: سيدتي 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]