أعلنت وزارة الصحة الليلة الماضية عن إصابة ثلاثة مواطنين آخرين بفيروس كورونا في إسرائيل. والمصابون هم: شاب عمل في المحل التجاري (هبيرات هأدوم) في اور يهودا، وزبونة تواجدت في هذه المحل اكثر من ربع ساعة، وشخص عاد يوم السبت الفائت من إيطاليا. ووصفت حالتهم بطفيفة. وبذلك ارتفع الى خمسة عشر عدد المصابين بالفيروس في إسرائيل.
وفي مستشفى رمبام بحيفا استُكمل بناء قسم خاص معزول، لاستيعاب مصابين بفيروس الكورونا. وتم تخصيص طاقم يشمل ثلاثين ممرضا وممرضة ليعملوا في هذا القسم.
وفي ايران افرج عن اكثر من أربعة وخمسين الف سجين تحسبا من تفشي كورونا. وقال الناطق بلسان السلطة القضائية في طهران غلام حسين إسماعيلي: "إن قرار الافراج لا يشمل السجناء المدانين بجرائم امنية ممن تتجاوز مدة محكوميتهم اكثر من خمس سنوات". وأضاف ان المفرج عنهم غير مصابين بالفيروس.
وفي الصين طرأ انخفاض على عدد المصابين بكورونا لليوم الثالث على التوالي. واكتشفت خلال الأربع والعشرين الساعة الأخيرة مائة وتسع عشرة إصابة. وذكرت لجنة الصحة الوطنية ان اكثر من تسعة وأربعين الف مريض تماثلوا للشفاء من اصل ثمانين الفا. وبلغ عدد الوفيات الفين وتسعمائة وواحدا وثمانين (2981) بعد ان اودى الفيروس بحياة ثمانية وثلاثين شخصا امس.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]