الشريط الأخباري

اتحاد المستشفيات الفلسطينية يؤكد: فلسطين خالية من "كورونا"

موقع بكرا
نشر بـ 24/02/2020 11:35 , التعديل الأخير 24/02/2020 11:35
اتحاد المستشفيات الفلسطينية يؤكد: فلسطين خالية من
صورة توضيحية

يتابع اتحاد المستشفيات والمراكز الطبية الخاصة والأهلية في فلسطين باهتمام بالغ التطورات العالية والمحلية فيما يخص وباء فيروس "كوفيد ١٩-كورونا" المستجد، والتحديات التي يفرصها على المستوى الصحي والوطني وجهوزيته في مواجهة هذا المرض من اجل حماية ابناء شعبنا الفلسطيني وطواقمه الطبية من تبعاته ومخاطره.

واكد اتحاد المستشفيات تعاونه التام ووقوفه جنبا إلى جنب مع الجهود الكبيرة التي تبذلها وزارة الصحة لفلسطينية والجهات الرسمية في تحصين مجتمعنا الفلسطيني لمواجهة هذا المرض واضعا كل إمكانياته الطبية والعلمية والمخبرية واللوجستية في خدمة هذا الهدف، وتشكيل جبهة طبية من كل العاملين في المجال الصحي لبقاء فلسطين خالية من هذا المرض وفي اتم الاستعداد والجهوزية لمواجهته.
واكد اتحاد المستشفيات على عدم وجود أية اصابه بهذا الفيروس حتى هذه اللحظة في المستشفيات الفلسطينية ويدعو المواطنين إلى عدم القلق ونبذ الإشاعات مع أهمية اتباع التعليمات والتوصيات الصادرة عن وزارة الصحة الفلسطينية ومنظمة الصحة العالمية للوقاية من هذا المرض.
وادان الاتحاد الجريمة البشعة التي اقترفتها قوات الاحتلال هذا اليوم بحق احد ابنائنا في قطاع غزة بطريقة همجية بربرية بشعه يندى لها الجبين العالمي لتسطر هذه القوة جريمة صد الانسانية على مرأى ومسمع العالم.

أضف تعليق

التعليقات