الشريط الأخباري

تسجيل إصابة ثانية بفيروس كورونا في البلاد

موقع بكرا
نشر بـ 24/02/2020 07:30 , التعديل الأخير 24/02/2020 07:30
تسجيل إصابة ثانية بفيروس كورونا في البلاد

في مستشفى شيبا بتل هاشومير اكتشفت مساء اليوم حالة إصابة بفيروس الكورونا لدى أحد أفراد مجموعة السياح الإسرائيليين الذين مكثوا على السفينة اليابانية وتم احضارهم الى البلاد أول امس. وعزل المصاب عن الآخرين في المكان المخصص للحجر الصحي. وهذه ثاني حالة إصابة بالمرض المعدي، بعد أن أثبتت الفحوصات الطبية إصابة امرأة من بين السياح العائدين بالفيروس.

هذا وفي اطار الإجراءات الاستثنائية التي تتخذ لمنع تفشي الوباء في البلاد يغادر إسرائيل اليوم اكثر من الف سائح من كوريا الجنوبية في قطار جوي ينطلق من مطار بن غوريون الدولي الى سيؤول. ولهذا الغرض استأجرت الدولة طائرات من شركات العال واركياع وكتاي باسيفيك.

وافيد باكتشاف حالات إصابة أخرى بالفيروس الفتاك لدى ثمانية وعشرين شخصا من بين السياح التسعة والثلاثين من كوريا الجنوبية الذين زاروا إسرائيل موخرا.

وسجلت السلطات الصحية في هذا البلد خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية وفاتين ومائة واحدى وستين إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد مما يرفع عدد الوفيات الى سبع وعدد الاصابات الى اكثر من سبعمائة وستين.
وأعلنت وزارة الصحة الإسرائيليةعن تسجيل إصابة إسرائيلي ثان بفيروس "كورونا" المستجد، وأوضحت أنه كان على متن سفينة "دايموند برينسس" السياحية، لدى تواجدها في اليابان. ويخضع المصاب للحجر الصحي في مستشفى "شيبا" في تل هشومير، وأفيد أن انتقال العدوى إلى المصاب لم يحدث في إسرائيل.

 

أضف تعليق

التعليقات