الشريط الأخباري

"إستي لاودر"، تعرض ابتكارا جديدا هو الأول من نوعه

موقع بكرا
نشر بـ 20/02/2020 15:30 , التعديل الأخير 20/02/2020 15:30


 



*الماركة التي اكتشفت سر تأثير النوم على البشرة والمسؤولة عن السيروم الليلي الرائد في العالم والذي يعتمد على 24 براءة اختراع تقدم المنتج الجديد الذي يحتوي على تركيبة حمض الهيالورونيك بتركيز أعلى بـ 15 ضعفا أكثر من المستحضرات الأخرى من مجموعة Advanced Night Repair.

*كل استخدام بمثابة الضغط على كبسة Reset افتراضية، ليعود للبشرة مظهرها الهادئ والصحي.

كرائدين في تخصص إصلاح البشرة في ساعات الليل، كان خبراء استي لاودر من بين الأوائل الذين ادركوا منذ عام 1982 ، أن ساعات الليل هي الوقت الملائم لعلاج أضرار البشرة التي تحدث خلال اليوم. وحينها أنتجت الشركة السيروم الأيقوني الذي يعتمد على 25 ابتكارا، Advanced Night Repair. وبعد 37 من الإصدار الناجح في القنينة البنية الصغيرة، تصنع "إستي لاودر" ثورة إضافية في عملية علاج البشرة في الليل وتطلقAdvanced Night Repair Intense Reset Concentrate الجديد - علاج ليلي قوي يقدم مساعدة سريعة خلال ساعة للبشرة المتهيجة والمتضررة. في كثير من الأحيان تكون البشرة في ضائقة كبيرة لعدة أسباب وعوامل: نهج الحياة المرهق ويشمل السفر، تبدل المواسم، وأحداث هامة في حياتنا، كلها تؤدي لرد فعل تحسسي للبشرة، احمرار وجفاف.

Advanced Night Repair Intense Reset Concentrate هو مستحلب جل مخملي، يعتمد على تقنية Chronolux™ S.O.S الحديثة، يقلل مظهر التهيج خلال ساعة فقط ويشبع البشرة بالرطوبة لـ 24 ساعة. كما يمنح البشرة مضادات للأكسدة متطورة، تساعدها في تقوية الخصائص الطبيعية للبشرة للرد والتأقلم مع مسببات الضغط، التي تترك أثرها على البشرة. التركيبة المكثفة تحفز البشرة وتحولها إلى ناعمة بدون مظهر المسامات. عمليا يدور الحديث عن كبسة على زر reset افتراضية، تعيد البشرة إلى وضعيتها الهادئة والصحية.


عدة تقنيات لإنقاذ البشرة وإعادتها إلى حالة عدم الاضطراب:
الإنقاذ بمساعدة تقنية Chronolux™ S.O.S
المنتج الجديد يحتوي على تقنيات متطورة ضد التهيج، تدعم التعافي والتعقيم، تقلل مظهر البشرة المتهيجة خلال ساعة بواسطة:
دمج، مسجل كبراءة اختراع، لأحماض الساليسيليك + ريسفيراترول: مركبات مسكنة ومضادة للتهيج لمواجهة مراحل التهيج الثلاث ويحفز ذلك البشرة لبدء العملية الطبيعية للتعافي. الدمج المسجل كبراءة اختراع من قبل استي لاودر أثبت انه ذا فاعلية مضادة للتهيج حيث تَهدَأ البشرة فورا ويزول التهيج بسرعة.

تقنية تعقيم مركز: بنيت بشكل خاص لتساعد خلايا البشرة في عملية التعقيم الطبيعية والمساعدة في التخلص من الأضرار. هذه المرحلة هامة لإيقاف الضرر المتراكم والذي قد يسبب تهيجا اضافيا.

تقنية Chronolux™: تقنية إشارات القوة من استي لاودر مسجلة كبراءة اختراع، تدعم نظام العلاج الطبيعي للبشرة في ساعات الليل.

RESET"" مع أحماض الهيالورونيك ومضادات الأكسدة:

تشبع التركيبة البشرة بالرطوبة لـ 24 ساعة خلال اليوم. بالمقابل، تقوي مضادات الأكسدة البشرة حتى تتيح ردة فعل أفضل لمسببات الضغط المكثفة والشديدة للعين.

تركيبة أحماض الهيالورونيك متعدد الجزيئات: تركيز أعلى بـ 15 ضعفا من باقي مستحضرات مجموعة Advanced Night Repair، تلف البشرة بالرطوبة المتواصلة لتنجيع مستويات أحماض الهيالورونيك الموجودة فيها بشكل طبيعي. الجزئيات بأحجام مختلفة تتغلغل في الطبقات المختلفة لأعلى البشرة والتي تعمل كشبكة للحفاظ على الرطوبة بالبشرة.

مضادات أكسدة تعمل ضد التلوث: مضادات أكسدة قوية تساعد في تحييد الشذرات الحرة للمساعدة في مواجهة الأَضرار البيئية التي قد تتسبب للبشرة.

مركبات ناعمة لتلميع البشرة: تركيبة تجدد البشرة وتحتوي على أحماض الأمينو المُنتَجة من الصويا، تشجع وبشكل لطيف على استبدال الخلايا وتكشف عن البشرة الناعمة في الطبقات السفلى مع إعادة المظهر المُلمع والخالي من المسامات.

أضف تعليق

التعليقات