الشريط الأخباري

علي سلام لـ"بكرا": دعم ناصرتي رفع مقاعد المشتركة إلى 13

موقع بكرا
نشر بـ 17/02/2020 20:00 , التعديل الأخير 17/02/2020 20:00
علي سلام لـ

في لقائه عبر موقع بكرا تحدث رئيس بلدية الناصرة علي سلام عن زيارة اعضاء القائمة المشتركة، المتوقعة لبلدية الناصرة المزمعة في 20 من الشهر الجاري، وعن سبب تأخرها حيث قال: سبب تأخر زيارة أعضاء القائمة المشتركة لبلدية الناصرة متعلق بنا، حيث نحن الذين طلبنا التأجيل لاسباب تتعلق بعمل بلدية الناصرة.

رغم عراقيل الجبهة 

وأضاف موضحًا الموقف من القائمة المشتركة: نحن مع القائمة المشتركة التي تمثل كافة الجماهير العربية، وقائمة ناصرتي ستدعم القائمة المشتركة، رغم التأخير في الزيارة، لانه لا تستطيع القائمة المشتركة من تجاهل رئيس بلدية الناصرة وقائمة ناصرتي التي لديها مؤيدون ليس فقط من مدينة الناصرة، انما ايضا من جميع قرى ومدن المنطقة، ورغم خلاف ناصرتي مع الجبهة والحزب الشيوعي، والذين وضعوا وما زالوا يضعون العراقيل امام تنفيذ المشاريع التي تخدم اهل الناصرة، الا اننا مستمرون بالعطاء لاهل الناصرة وللقائمة المشتركة.

دور المشتركة والجماهير العربية 

واضاف علي سلام مبينًا دور المشتركة: رغم شح الميزانيات الا اننا نطرق جميع ابواب الوزارات من اجل جلب الميزانيات لبلدية الناصرة، وليس فقط للناصرة انما لسائر السلطات المحلية العربية، التي اهتم بها ايضا، لذلك يتوجب على القائمة المشتركة ان تستفيد من خبرة علي سلام مع الجماهير، ويأتي هذا رغم الخلاف المستمر بيني وبين الجبهة والحزب الشيوعي، لذلك يتوجب على اعضاء القائمة المشتركة الا ينسوا الجماهير التي تدعمهم في الانتخابات للمرة الثالثة على التوالي، حيث يتوجب عليهم تكثيف زياراتهم الى السلطات المحلية العربية، والوقوف عن كثب على احتياجات المجالس المحلية والبلديات العربية، لذلك يتوجب عليهم عدم نسياننا كما فعلوا بالسابق.

من 7 مقاعد إلى 13 

وتطرق سلام إلى دور الجبهة حيث قال: انها تعمل دائمًا على افشاله، وهنالك ادعاء من قبل ان علي سلام باع الناصرة، علما أنّ سلام بنى الناصرة وحصل ميزانيات بـ 80 مليون شيكل. 

وذكر سلام القائمة المشتركة أنها وفقًا للإستطلاعات كانت من المرجح أنها تحصل على 7 مقاعد، لكن بعد اعلان قائمة ناصرتي عن دعم القائمة المشتركة وصلت إلى 13 مقعدًا. 

وأوضح في ختام حديثه على أنّ هنالك ضرورة للقائمة المشتركة أن تفكر في التعاون والتشبيك مع قوائم يهودية، لتحصيل أكبر للحقوق، مؤكدًا أنه من غير المعقول أن نكون في المعارضة بشكل دائم، فلنا قوة وقدرة على التأثير والتغيير. 

أضف تعليق

التعليقات

בדראן האיש הזה הקפיץ את המשותפת ב 6 מנדאטים ולה גיבור הדור
טארק - 05/03/2020 10:40