أطلق بنك مزراحي- طفحوت حملة إعلانية جديدة عبر اللافتات الإعلانية، الراديو، الصحف والديجيتال. وقام البنك في هذه الحملة بعرض برنامج التوفير، إيداع تبّوز، الذي تزداد فيه الأموال وتبقى متوفّرة للسحب في أيّ وقت، وهو يشكل حلا للأموال التي تقبع في الحساب الجاري دون أيّ فائدة، حيث تزداد الفوائد أكثر فأكثر في برنامج إيداع تبّوز خلال كل فترة الإيداع، كما تكون الأموال في حالة سيولة ويمكن سحبها عند الحاجة.

ومع برنامج توفير تبّوز، لا حاجة بأن تقوم بـ"عصر دماغك" كي تعرف ماذا تفعل بالأموال المتكدّسة في الحساب الجاري دون أن تستفيد منها!

وعبر هذه الحملة، يتوجّه مديرو فروع بنك مزراحي- طفحوت في الناصرة (بادرة حاج)، في شفاعمرو (روني صافية) وفي أم الفحم (مالك محاميد) لزبائن جميع البنوك بالتساؤل: "المصاري بالحساب وانت مش مستفيد!"، ويقومون بدعوتهم للانضمام الى برنامج توفير تبّوز الذي يمنحهم فوائد ممتازة تزداد وتزداد، خلال كل فترة الإيداع، مع إمكانية سحب النقود في كل وقت مع إشعار مسبق.

ويسرّهم، في فروع البنك بالوسط العربي، أن يكونوا في خدمتكم ليقدّموا لكم خدمة إنسانية ومهنيّة. وبالإضافة الى ذلك، يمكن التوجّه الى مركز الاستثمارات على هاتف 8860* والحصول على معلومات حول إيداع تبّوز وإيداعات أخرى ذات صلة.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]