ؤخّرا قام مركز الطبّ الاستشاري في أبراج الناصرة بتوسيع خدماته ليشمل خدمات الطبّ المكمّل. ولأوّل مرة في الناصرة سيتم تقديم خدمات طبيّة غربيّة ومكمّلة تحت سقف واحد مع الحفاظ على التواصل الدائم والتعاون بين الهيئات الطبيّة المختلفة (الطبّ التكاملي).

وفي هذا السياق، يضيف د.عوني يوسف، مدير مركز الطبّ الاستشاري في أبراج الناصرة: "نحن نعمل على تقديم مجموعة من الخدمات المتنوّعة لمرضانا لا تقتصر فقط على الخدمات الطبيّة، وانّما تشمل ايضا خدمات اخرى كاتّباع نمط حياة صحّي، وعملنا على توسيع هذه الخدمات لتناسب الاحتياجات الفردية للمتعالِج. ويتم تقديم خدمات الطبّ المكمّل من قبل اخصّائيين مؤهّلين وذوي خبرة واسعة".

ومن المهم ذكره ان خدمة التدليك الطبّي تقدّمها المعالِجة بسمة مصالحة (مريم)، خرّيجة كلّية "ريدمان"، وكذلك العلاج بطريقة المنعكسات-رفلكسيولوجيا، والتدليك الطبّي السويدي الشامل وخدمات للنساء الحوامل. امّا خدمات العلاج بطريقة التوينا تقدّمها المعالج حمادة عثمان، خرّيج كلّية "ريدمان" للعلاج الطبيعي وحاصل على تدريب في الطبّ الصيني TCM.

ويذكر أن الطبّ المكمّل التابع لكلاليت هي عبارة عن أكبر شبكة عيادات للطبّ المكمّل في البلاد، ويبلغ عدد العيادات نحو 50 عيادة موزّعة في أنحاء البلاد والتي تقدّم علاجات متنوّعة لجميع الاعمار، من جيل الرضاعة وحتى الشيخوخة. ويتم تقديم العلاج تحت رقابة كاملة وشاملة على يد أمهر المعالجين المختصّين ذوي خبرة واسعة.

لحجز لأدوار او لحجز جلسة استشارية بأمكانكم الاتصال على الرقم*2829
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]