كشفت الإعلامية المصرية بسمة وهبة عن نجاتها من موت محقق بعد اشتعال النار في غرفتها بسبب ماس كهربائي نتيجة الجهد العالي للمدفأة الكهربائية الذي تسبب في احتراق المشترك الكهربائي وكاد أن يشعل حريقا داخل منزل على غرار ما حدث منذ أيام في منزل المطرب إيهاب توفيق وتسبب في وفاة والده.

ونشرت بسمة وهبة فيديو لآثار الحادثة عبر حسابها الموثق بموقع إنستقرام، وقالت إن حريق اشتعل في فيشة المدفأة الكهربائية التي أوصلتها في مشترك، ليحترق المشترك ويحترق جزء من الأرضية الخشبية بالغرفة، لتمتليء الغرفة بالدخان في الساعة الخامسة صباحًا، قبل أن تكتشف الحريق وتطفئه.
وأضافت بسمة: الحمد لله ربنا نجاني من موت محقق الحمدلله يا رب لك الحمد والشكر.. بعد ما وعيت الناس عملت دي واستذكيت.. الساعة 5 الصبح والواحد نايم لو كنت اتأخرت شوية كانت النار ولعت في الأوضة، ولو كنت حكيت القصة لحد مكنتوش حتصدقوني.



وردت عليها الفنانة أيتن عامر سريعا مؤكدة أن الدفايات الكهربائية صارت خطرا وقالت: يا ستار خطر اوى التكييفات أأمن طبعا.



يذكر ان فيلا المطرب إيهاب توفيق احترقت بالكامل ومات والده بسبب ماس في المدفأة الكهربائية، وحسب أقواله الأولى لجهات التحقيق أكد أنه حدث ماس كهربائي في المدفأة الخاصة بغرفة والده، التي اشتعلت أولا وتسببت في وفاته دون أن يتمكن من إنقاذه.



أشار إلى أن الحريق نشب في الساعات الأولى من صباح اليوم ، أثناء وجوده بالطابق الثاني من الفيلا.



وأضاف: عندما شاهدت الأدخنة تتصاعد من الطابق الأول، حيث يقيم والدي جريت علشان أحاول أنقذه إلا أن ألسنة النيران وكثافة الدخان حالت دون ذلك.



تابع توفيق: تمكنا من الخروج من الفيلا دون وقوع إصابات شديدة بين العاملين والمقيمين داخل المكان.

المصدر: مجلة سيدتي

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]