يُشار إلى موناكو في الغالب بأنها "ملعب المليارديرات"، وهي وجهة مثالية لقضاء الإجازات في فبراير. الطقس ليس حارًّا ولا باردًا جدًّا ، حيث يبلغ متوسط درجة الحرارة حوالي 11-13 درجة مئوية وتشرق الشمس لمدة 8 ساعات.

في ما يلي، أبرز العناوين السياحية الجديرة بالزيارة في المدينة:

على الرغم من صغر حجمها ، إلا أن موناكو تحافظ على كمية هائلة من الألوان الجذابة. مونتي كارلو هي المنطقة ذات الأجواء الأكثر روعة ، في جو من الجمال الطبيعي المذهل. تقع مونت كارلو شمال ميناء موناكو. هناك مناظر خلابة مطلة على البحر من شرفة Place du Casino الخلابة.. باعتبارها أغنى منطقة في موناكو ، تجذب مونتي كارلو الأثرياء والمشاهير. بالنسبة للسياح ، تعد مونت كارلو مكانًا مثاليًّا لمشاهدة الناس أو الاستمتاع بتناول الطعام الجيد. يمكن للذواقين الاختيار من بين ثلاثة مطاعم حاصلة على نجمة ميشلان بالإضافة إلى خيارات ممتازة أخرى. يتقاطع مونتي كارلو مع شارعين أنيقين ، Boulevard Princesse Charlotte في الغرب و Boulevard des Moulins في الطرف الجنوبي الغربي. هناك العديد من شوارع التسوق العصرية ، مثل شارع Avenue de la Costa مع متاجره الفاخرة.

قصر الأمير

يقع قصر الأمير في مكان فريد من نوعه فوق البحر في شبه جزيرة Le Rocher الخلابة ، وهو موطن لأقدم مملكة في العالم. أسست عائلة جريمالدي النبيلة في جريمالدي موناكو سنة 1297 بعد أن استولت على الأرض من جمهورية جنوة. تم بناء الموقع في الأصل في القرن الثالث عشر كحصن Genoese ، ويوفر مناظر بانورامية ، والتي وفرت أغراض دفاعية في العصور الوسطى. تم تجديد القلعة على مر القرون وتحولت إلى قصر فاخر على طراز لويس الرابع عشر.

متحف علم المحيطات

يقع متحف علم المحيطات في موقع مذهل في Le Rocher ، على بعد حوالي 90 مترًا فوق مستوى سطح البحر. في هذا المكان الدرامي ، يقف المتحف وحدائق الأحياء المائية على أسس ضخمة استغرقت 11 عامًا. هذا واحد من أقدم أحواض السمك في العالم ، بتكليف من الأمير ألبرت الأول ، الجد الأكبر لـ H.S.H. الأمير ألبرت الثاني ، وافتتح في سنة 1910. يتطور باستمرار ، ومتحف علم المحيطات لديه شهرة عالمية من علوم البحار وعلوم المحيطات. تشمل المجموعات العلمية القيمة في المتحف اكتشافات من استكشاف الأمير ألبرت الأول واكتشافات جاك إيف كوستو.

يبرز المتحف في أحواض السمك التي تحتوي على أنواع نادرة من الأسماك والحياة البحرية بأشكال وألوان لافتة. هناك ثلاثة أحواض مائية: حوض الأسماك الاستوائي وحوض البحر الأبيض المتوسط وبحيرة سمك القرش. تسبح أكثر من 6000 عينة في حوالي 100 حوض سباحة ، أعيد بناؤها لتكون موطنها الطبيعي بما في ذلك الشعاب المرجانية. هناك أيضًا جزيرة Turtle Island و Touch Tank حيث يمكن للزوار أن يشعروا بقنفذ البحر أو السكتة الدماغية بنجمة أو عقد قرش صغير. يمكنك الاستمتاع بمناظر بانورامية على الساحل والبحر من مطعم La Terrasse Restaurant. في يوم صاف ، من الممكن رؤية الريفيرا الإيطالية بالكامل.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]