الشريط الأخباري

نبيلة عبيد ونادية الجندي وأول صورة من كواليس نساء من ذهب

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 18/01/2020 20:00 , التعديل الأخير 18/01/2020 20:00
نبيلة عبيد ونادية الجندي وأول صورة من كواليس نساء من ذهب

بدأت النجمة نادية الجندي معسكرا مغلقا مع زميلتها نبيلة عبيد في بيروت، تمهيدا بدء تصوير أول عمل فني يجمعهن مسلسل "نساء من ذهب" يوم 20 يناير، تمهيدا لعرضه على شبكة قنوات MBC بماراثون دراما رمضان 2020.

الفنانة نادية الجندي نشرت أول صورة تجمع نجمات العمل نبيلة عبيد وهالة فاخر وسميحة أيوب، أثناء تواجدهن في مطار القاهرة بانتظار الطائرة المتجهة إلي بيروت كما نشرت صورة لها برفقة نبيلة عبيد من داخل الطائرة وعلقت عبر حسابها بموقع إنستقرام قائلة:حبيبتي بلبلة النجمة الكبيرة نبيلة عبيد والفنانة القديرة سميحة ايوب والجميلة هالة فاخر ومخرج العمل الأستاذ وائل احسان.

تابعت: حنبدأ التصوير يوم 20 يناير إن شاء الله يارب العمل يعجبكم وأكون عند حسن ظنكم وربنا يوفقني ويوفقنا جميعاً يارب، ونقدم لكم في شهر رمضان حاجه جديدة وممتعه تسعدكم

يذكر أن سيدتي نت انفرد بموعد السفر رغم إعلان المخرج وائل حسان أن موعد التصوير لم يتحدد بعد، كما تم الكشف عن استقرار صناع العمل على الاستعانة بعدد كبير من ضيوف الشرف، حيث سيشارك نجم واحد على الأقل في كل حلقة.

المسلسل لا يزال يحمل اسما مؤقتا وهو "نساء من ذهب" وهناك رغبة في اختيار اسم بديل، وأحداثه تدور في إطار اجتماعي كوميدي والفكرة مقتبسة عن فورمات أمريكي، ويقوم بتمصيرها عليها الثلاثي أمين جمال، وإبراهيم محسن، وأحمد أبو زيد مع ورشة كتابة، و يتولى مهمة الإخراج وائل إحسان ومن المقرر عرضه بماراثون دراما رمضان 2020 على فضائية MBC.

نبيلة ونادية المتنافستان طوال فترة الثمانينيات من القرن الماضي على لقب نجمة مصر الأولى، لم يسبق تعاونهن سابقا في أي عمل فني، وبحسب مصادر مقربة اشترطت الجهة المنتجة موافقتهن على تقاسم البطولة حتى تتحمس لإنتاج المسلسل الذي يضم أربع نجمات وتردد أن العمل عرض على الفنانة لبلبة ولكنها رفضت الانضمام لصفوف نجومه لتحل بدلا منها الفنانة هالة فاخر.
 

نبيلة عبيد ونادية الجندي وأول صورة من كواليس نساء من ذهب

أضف تعليق

التعليقات