ما زالت آثار التوقيف الذي تعرّضت له نجمة "أراب آيدول"، المغربية دنيا بطمة، قبل أيام إثر تورّط اسمها في قضية الحساب الشهير المثير للجدل "حمزة مون بيبي" مستمرّة، بعد أن مُنعت من السفر هي وشقيقتها ابتسام بطمة وتغريمها مبلغ 40 ألف دولار، كما أنها قد تبدأ عامها الجديد بخبر حزين
.
وبحسب ما ذكر موقع "نواعم"، فيبدو أن هناك نية لسحب الوسامين الملكيين اللذين حصلت عليهما دنيا بطمة من قبل ملك المغرب محمد السادس قبل فترة، وهو نفس الأمر الذي تعرّض له سعد لمجرد قبل سنوات منذ تورّطه في قضايا الاعتداء الجنسي في فرنسا.

وبحسب السلطات المغربية، يجب سحب الأوسمة الملكية ممّن يتورّط في قضايا تخلّ بالشرف أو يرتكب أخطاء يُعاقب عليها القانون.

وقد التزمت دنيا بطمة الصمت حيال هذا الخبر الذي انتشر بقوة في الأوساط الفنية في المغرب خلال الساعات الماضية، واكتفت بنشر فيديو خاص عبر "انستغرام" من حفلة رأس السنة بُثّ على قناة "Chada Tv".

وتنتظر دنيا جلسة قضائية جديدة في 10 شباط المقبل، بعد خروجها بكفالة قبل أيام ووضعها تحت المراقبة العامة أيضاً هي وشقيقتها.

وإن ثبُتَت التهم الموجّهة إلى صاحبة أغنية "قنبلة" في قضية حساب "انستغرام" بكشف أسرار النجمات وابتزازهنّ والتشهير بسمعتهنّ، ستواجه نجمة "أراب آيدول" عقوبة السجن من عام إلى عامين بالإضافة إلى دفع مبلغ كبير كغرامة مالية أيضاً.

المصدر: نواعم

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]