الشريط الأخباري

بشرى سارّة لسكّان عرّابة وسخنين: افتتاح عيادة "بيت الأطبّاء" التّابعة لكلاليت

موقع بكرا
نشر بـ 26/12/2019 12:35 , التعديل الأخير 26/12/2019 12:35
بشرى سارّة لسكّان عرّابة وسخنين: افتتاح عيادة





بأجواء احتفاليّة ووسط حضور واسع لشخصيّات معروفة من مدينتي عرّابة وسخنين، رئيس بلديّة عرابة السيّد عمر نصار، مدير لواء الشّمال في كلاليت السيّد رونين نولدمان، د. ليلاخ تسولر المديرة الطبيّة في لواء حيفا والجليل الغربي في كلاليت واعضاء من الطاقم الإداري، احتفل الأهالي بافتتاح عيادة "بيت الأطبّاء" الجديدة والتّي ستقدّم خدماتها الطبيّة لسكّان عرّابة وسخنين والمناطق المجاورة، وتقع العيادة على الشارع الرئيسي بين مدينتي عرّابة وسخنين داخل بناية B.

ويذكر ان عيادة بيت الأطبّاء التي يترأسها د. زاهر صِحّ، اخصّائي طبّ الأطفال، تشمل معدّات وأجهزة طبيّة متقدّمة، وتقدّم خدمات في مجال طبّ العائلة وطبّ الأطفال، وخدمات المختبر كفحوصات الدمّ وفحوصات البول الفورية، ومن المفترض ان تقدّم خدمات طبيّة تخصّصية اخرى في الأشهر القريبة.

ويضيف د. زاهر صِحّ في هذا السيّاق: "ان الهدف الرئيسي من وراء افتتاح هذه العيادة، هو خدمة سكّان المنطقة وتقديم الخدمات التي لطالما تلقّوها فقط عن طريق قسم الطوارئ في المستشفيات، من اليوم لا داع للذهاب للمستشفى او الانتظار طويلا، وبالطبع سنعمل دائما على توسيع خدماتنا لتوفير حياة صحيّة وجودة حياة أفضل لزبائننا".

بشرى سارّة لسكّان عرّابة وسخنين: افتتاح عيادة بيت الأطبّاء التّابعة لكلاليت بشرى سارّة لسكّان عرّابة وسخنين: افتتاح عيادة بيت الأطبّاء التّابعة لكلاليت

أضف تعليق

التعليقات