الشريط الأخباري

بحسب برجكِ.. كيف تتعاملين مع مشاكل قيادة السيارة؟

موقع بكرا
نشر بـ 21/05/2020 14:00 , التعديل الأخير 21/05/2020 14:00
بحسب برجكِ.. كيف تتعاملين مع مشاكل قيادة السيارة؟

بحسب علماء الفلك، يؤثر البرج الذي تنتمي إليه المرأة، على تصرفاتها وردود أفعالها على الطريق، ويتحكم في أسلوبها في التعامل مع الأمور عند قيادة سيارتها.

برج الحمل
ينفد صبرك سريعا، وسرعان ما تتطور الأمور والمشاكل بمجرد تأخيرك عن موعدك بسبب أزمات المرور وتعطل الطريق، ستأخذين حقك بيدك ولن تمنعك القوانين والقواعد، تتأثرين بما يجري من حولك وبخاصة مع أولئك الذين يقودون سيارتهم ببطء شديد، وبالرغم من توفيرك لكل المتع أثناء القيادة كاحتساء القهوة وسماع الموسيقى، إلى أنك سريعة الغضب ويمكن استفزازك بسهولة.


برج الثور
صبورة جدا لدرجة الحلم، ستفكرين كثيرا قبل فقد أعصابك أثناء القيادة؛ لأنك تعلمين جيدا أنه بمجرد فقد أعصابك، ستتحولين لبركان من الغضب، ما يتسبب في الكثير من الحوادث والأذى، ولن تمر المسألة مرور الكرام، فقد تواجهين العقوبة بالسجن أو سحب رخصة القيادة في نهاية المطاف.

برج الحوزاء
تتعامل أنثى الجوزاء بشكل مختلف تماما، فستبحث عن الجوانب الإيجابية وتتجاهل الأفكار السلبية، وبالتالي لا تركز مع من حولها، وستشغل نفسها بعمل شيء يستهويها كالاستماع إلى الموسيقى، تستطيع التحكم في انفعالاتها بمهارة واقتدار، وتعرف كيف تهدئ من روعها جيدا.

برج السرطان
كونك متعاطفة مع الغير بشكل واضح، تحاولين جاهدة فهم دوافعه وأسبابه وراء بعض الأفعال السيئة، وتضعين نفسك مكانه فتتعاطفين معه وتشعرين بالأسف لأجله، ما يجعلك تشعرين بالرحمة تجاهه وتسامحيه في النهاية.

برج الأسد
تعرفين نفسك جيدا، لذا تتجنبين التعرض للغضب قدر الإمكان، ستأخذين نفسا عميقا كي تهدئين من غضبك، وستحرصين على كتابة ما حدث في يومياتك، وستذهبين إلى الصالة الرياضية؛ لإخراج الطاقة السلبية من داخلك، فأنت لا تتجاهلين مشاعرك ولا تسمحي بتزايد حدتها.

برج العذراء
بطريقة بسيطة جدا، تقنعين نفسك بأن الناس جميعا أغبياء، وأنت أذكى منهم وبالتالي تجاهلهم هو أفضل طريقة للتعامل معهم، لا تتخذي ردود أفعال وقتية، ولن تسمحي لأحد باستفزازك، وستحاولين جاهدة الارتقاء بنفسك فوق هذه المحاولات، فكل الناس تتصرف بحماقة، وأنت مقتنعة بأنك بعيدة كل البعد عن الحماقة.

برج الميزان
لن يمر موقف ضايقك أثناء قيادتك للسيارة مرور الكرام، وستسردين القصة لكل الناس على الطريق، ستُشهدين الجميع على ما حدث، حتى لا ينتقدك أحد أو يتطرق لتصرفاتك بالسوء، ولا بد أن يعرف الجميع ما تعرضت له قبل فقدك لأعصابك، حتى إذا اضطررت للكذب لتبرير موقفك.

برج العقرب
قد تفكرين في الانتقام من هذا الشخص الذي يضايقك على الطريق، لكنك تعلمين أنه ليس الحل المناسب في هذه الحالة ولن يجدي في النهاية، وستنتظرين اللحظة المناسبة لتبتعدي عنه وتسلكين طريقا أخر، وستحرصين على سلامتك قدر المستطاع؛ لتتمكني من تهدئة غضبك.

برج القوس
لن تترددي في الإبلاغ عن قائد السيارة المتهور لشرطة المرور، والذي سيتسبب في إلحاق الأذى بك وبالآخرين، ويساعدك الغناء على تهدئة نفسك واطلاق الطاقة السلبية، الناجمة عن الغضب فأنت تكرهين أن تخرج نفسك عن سيطرتك، فتلجئين للشكوى قبل الاستسلام للغضب.

برج الجدي
يمكنك الحذر والحيطة في شخصيتك، في القيادة بتمكن ومهارة فائقة، كما تساعدك شخصيتك المنظمة والمحافظة على المواعيد، على تنظيم الوقت والخروج في وقت مبكر تحسبا للأزمات المرورية، ما يسهم في السيطرة على مشاكل الطريق ونادرا ما يحدث عكس توقعاتك، فقد لا تستطيعين التحكم في سلوكيات الأخرين، لكنك قادرة على التحكم في ردود أفعالهم.

برج الدلو
تتمتعين بالذكاء المتقد الذي يلهمك بالتصرف المناسب حتى لا تتفاقم المشكلة، قد تراقبين من حولك بتفحص وتحتفظين بانتقاداتك لنفسك، ولكنك تريدين التحدث معه ليعلم أنه متهور ويقود سيارته بلا مبالاة، لكنك تتراجعين لاحقا؛ لأنك أكبر من ذلك ولن تصغري من نفسك لمناقشة هذه التفاهات!

برج الحوت
يساعدك الاسترخاء الجسدي على التعامل مع المشاكل بهدوء وتروٍ، تمارسين بعض الحركات الرياضية أثناء القيادة؛ ليتخلص كتفيك من ارهاق القيادة، وترتاح قدميك من الضغط قليلا، ما يساعدك على تقليل القلق والتوتر الناجمين عن القيادة، وإذا لم تفلح محاولاتك، ستركبين المواصلات العامة في نهاية المطاف.
المصدر: فوشيا

أضف تعليق

التعليقات