الشريط الأخباري

عيادة كلاليت في البعينة نجيدات تفوز بشهادة تكريم تقديرا لإنجازاتها العالية في مستوى الرضى لدى المتعالجين

موقع بكرا
نشر بـ 10/12/2019 10:34 , التعديل الأخير 10/12/2019 10:34
عيادة كلاليت في البعينة نجيدات تفوز بشهادة تكريم تقديرا لإنجازاتها العالية في مستوى الرضى لدى المتعالجين




حازت عيادة كلاليت في البعينة نجيدات على شهادة تكريم تقديرا لإنجازاتها العالية في مستوى الرضى لدى المتعالجين خلال سنة 2018.

من الجدير ذكره ان عيادة كلاليت في البعينة النجيدات والتي يترأس إدارتها د. وديع قرواني، معروفة بطاقمها المخلص والمتفاني بعمله، والذي يحرص كل الحرص على تقديم خدمات طبيّة مهنيّة لجميع المتعالجين في العيادة، وعادة ما يقوم المتعالجون بتقديم المديح والإطراء للطاقم الرائع والمهني والثناء على عملهم الدؤوب الذي يضع صحّتهم في أعلى سلم اولوياتهم.

وبفضل السمعة الحسنة للعيادة وطاقمها الطبّي والإداري الذي يمتاز بتقديم خدمات مهنيّة للمتعالجين، منح بروفيسور إيهود دفيدسون، مدير عام كلاليت، ود. مردخاي ديّان، مدير كلاليت في لواء الشمال، شهادة تكريم وتقدير خاصّة للعيادة، والتي من خلالها عبّروا عن تقديرهم لموظّفي العيادة وعلى التزامهم بتقديم خدمة ممتازة للمتعالجين والحفاظ على صحّتهم.

وفي هذا الصدد أضاف د.ديّان: "في عيادة البعينة نجيدات لدينا طاقم مخلص جدا لعمله، يعمل بمهنية عالية كل يوم من اجل تطوير صحة المتعالجين في كلاليت. اتوجّه بالشكر والتقدير لجميع الموظّفين على العمل الدؤوب، المهنية، الاسلوب الخدماتي والإنساني، وعلى عملهم كطاقم متماسك الامر الذي يدفع نحو الامتياز. وبدورنا، سنتابع ونعمل على تطوير كل المجالات الممكنة، حتّى نتمكّن من تزويد المتعالجين بأفضل الخدمات الصحيّة".

أضف تعليق

التعليقات