عُقد اليوم الجمعة في مدينة الناصرة، المؤتمر العلمي السنوي لقسم جراحة الوجه والفم والفكين في مستشفى بوريا، بالتعاون مع جمعية أطباء الأسنان العرب.

المؤتمر هذا العام، عقد لأول مرة في الناصرة، في فندق غولدن كراون، بالتعاون مع جمعية أطباء الأسنان العرب، وذلك ضمن سلسلة مشاريع ومشاركات ومؤتمرات للجمعية بالتعاون مع أقسام طبية ومستشفيات وجامعات من البلاد والعالم.

المؤتمر بدأ بكلمة للبروفيسور مائير روح، نائب مدير مستشفى بوريا، ثم كلمة ترحيبية للدكتور فخري حسن، رئيس جمعية أطباء الأسنان العرب، تحدث خلالها عن الجمعية وعملها ونشاطاتها وأثنى على قسم جراحة الوجه والفم والفكين في بوريا ومديره الدكتور عماد أبو النعاج، الذي في كلمته أثنى على الجمعية وشكر الحاضرين ثم تحدث عن القسم وطاقمه والعلاجات والعمليات الجراحية التي تجرى فيه.
بعد ذلك تخلل المؤتمر الذي شارك به عدد كبير من أطباء الأسنان، محاضرات عملية هامة أولها كان للبروفيسور درور آيزنبود، ثم محاضرة أخرى للدكتور عماد أبو نعاج، وبعدها للدكتور شريف عرايدة، ثم د. داليت فورات بن عامي، وبعدها د. رومان ميرونتسنيك والدكتور عيران فرونت، وفي النهاية كانت هنالك مساحة للنقاش وطرح الأسئلة .
الدكتور فخري حسن، أكد في حديث له على أهمية هذا المؤتمر للأطباء، وشدد على أن المؤتمر مجاني للأطباء، وأن الجمعية تسعى دائمًا لأن تكون معظم المؤتمرات مجانية فيما تتحمل شركات المنتجات الطبية تكلفة المؤتمر في مقابل مشاركتها في معرض بالمؤتمر.
وقال د. حسن أن العام المقبل ستعقد الجمعية مؤتمر طب الأسنان الجماهيري الثالث، وقد بدأت التحضيرات لهذا المؤتمر، فيما تستمر نشاطات الجمعية العلمية .

 


 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]