الشريط الأخباري

مشروع لحل ازمة السير وتشجيع المواصلات العامة في عدة مدن

موقع بكرا
نشر بـ 22/11/2019 07:00 , التعديل الأخير 22/11/2019 07:00
مشروع لحل ازمة السير وتشجيع المواصلات العامة في عدة مدن

في خطوة من اجل إيجاد حلول لازمة السير الخانقة في عدة مدن، ينطلق وابتداء من اليوم الجمعة مشروع لتشجيع المواصلات العامة سوف يضم ستة خطوط مختلفة تتجاوز 500 محطة للحافلات في عدة مدن في منطقة دان -. وسيتم تقديم الخدمة حاليًا مجانًا. المدن المشاركة في الحملة هي جفعتايم ، كريات أونو ، تل أبيب-يافا ورامات هشارون ، بالإضافة الى عدة رؤساء سلطات محلية ابدوا اعجابهم بالمشروع وينوون إدخاله الى بلداتهم

ستعتمد شرك المواصلات على الحافلات الصغيرة ، وسيتم ترقيمها بالأرقام من 710-705 والتي تضم 19 مكانًا. ستشمل المجموعة في 6 طرق طولها حوالي 300 كيلومتر وستعمل على طول وعرض المدن المشاركة، وستنتهي عند أكثر من 500 محطة، مع مراعاة المناطق التي لا يوجد بها مواصلات يوم السبت، ، وستكون ساعات العمل يوم الجمعة من الساعة 6 مساءً إلى الساعة 2 صباحًا ويوم السبت من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 17:00.

سيتم ترقيم شبكة الخطوط في 710-705 وسيتم تمييز الحافلات الصغيرة والمحطات التجارية بحيث يمكن التعرف عليها بسهولة ، بما في ذلك خرائط الخطوط في المحطات المعينة. وستعمل الحافلات بتردد منتظم كل نصف ساعة ، باستثناء الخط 710 من كريات أونو ، الذي يغادر كل ساعة.



وسيكون باستطاعة المسافر من إجراء تغييرفي خطوط المواصلات ، ومع بدء العملية ، سيتم إطلاق موقع إلكتروني مخصص به كافة المعلومات ذات الصلة BuSofash.co.il. يمكن العثور على معلومات عن الخطوط والمحطات وأوقات المغادرة على الرابط التالي: https://bit.ly/2KtsDnm.
وسيتمكن المسافر ذو الإعاقة الذي يريد استخدام الخدمة من إبلاغ مركز الاتصال قبل ساعتين على الأقل ، من أجل تنسيق الحافلة وحجزها. من جهة أخرى تجري اتصالات متقدمة من اجل تطوير هذا المشروع لكي يضم بلدات أخرى من اجل التشحجيع على المواصلات العامة والتقليل من استعمال المركبات الخاصة
 

أضف تعليق

التعليقات