عندما نقترب من فترة العطلات والرّحلات، الشّيء الوحيد الذي نهتمّ به ويظلّ عالقًا في أذهاننا، هو الأموال وكيفيّة الادّخار من أجل الاستمتاع بأوقاتنا في مكان جميل.

نشرت مجلة "باستل" أنّ للأبراج والعلامات الفلكيّة تأثيرًا قويًا على كيفيّة ادخارك للأموال والنّصائح الماليّة المفيدة لكلّ برج:

برج الحمل:
يجب على أصحاب هذا البرج أنْ يستعينوا بمستشار مالي لإعادة تقييم وتنظيم أموالهم، فيجب عليكم ألا تخشوا من طلب المساعدة في أموركم الماليّة، من أجل ضمان مستقبل أفضل لكم.

برج الثور:
بسبب عدم رضا أصحاب هذا البرج عن مستوى دخلهم، فيجب عليهم استثمار ما لديهم وتجربة مشروع جديد، فهذه هي فرصتهم لاتّخاذ الخطوة الأولى نحو التغيير ومستوى ماديّ مرتفع في المستقبل.

برج الجوزاء:
يجب على أصحاب برج الجوزاء أنْ يكون لديهم رصيدان من النقود، رصيد من أجل الوقت الحاليّ، ورصيد آخر من أجل المستقبل فهم كالأطفال يحتاجون من يرشدهم من أجل التّصرّف في أموالهم بحكمة.

برج السرطان:
بسبب كثرة الالتزامات الماليّة لدى أصحاب برج السّرطان يلجأون دائمًا لاستعارة النقود، أو أخذ القروض، وقبل أنْ يقدّموا على ذلك يتأكّدون من وضع خطّة سداد قويّة، حتى يستطيعوا مواكبة احتيجاتهم الماليّة الحاليّة، وفي الوقت نقسه لا يتخلّفون عن السّداد.

برج الأسد:
يحرص أصحاب برج الأسد على استثمار أموالهم في مصادر الكسب السّريع، وهذا ليس بالشّيء الجيّد؛ فقبل الإقدام على الاشتراك في أيّ مشروع يجب دراسته بشكل كامل ويجب أنْ يكون لديك خطّة منظّمة لاستثمار وإدخار الأموال في المستقبل، والتوقّف عن السّعي وراء الكسب السّريع.

برج العذراء:
أصحاب برج العذراء يجيدون ادّخار الأموال بوسائل شتّى، ويحرصون بشكل كبير على اتّباع خطة منظّمة في الإنفاق والابتعاد عن العشوائيّة.

برج الميزان:
الجانب الماليّ هو المحور الرئيسيّ في حياة أصحاب برج الميزان، ولكنّهم يصرفون الأموال ببذخ، لذلك ستحتاجون إلى إعادة هيكلة البطاقات الائتمانيّة الخاصّة بكم بوضع ميزانيّة محدودة لا يتمّ تجاوزها.

برج العقرب:
بسبب حبّهم لاقتناء الأشياء الثمينة، هم بحاجة لادخار الأموال بشكل منتظم، من خلال استثمارها في مشروعات عالية الرّبح وطويلة المدى، لضمان حصولهم على الأموال في المستقبل.

برج القوس:
على أصحاب هذا البرج اتّباع خطّة بميزانيّة متوسّطة، لمواكبة متطلّبات حياتهم، والابتعاد عن الحفلات؛ لأنّها تهدر ما يدّخرونه من أموال.

برج الجدي:
يفضل أصحاب هذا البرج الاحتفاظ بأموالهم في البنوك، والعيش من عائد الرّبح، وبذلك يستطيعون الموازنة بين متطلّبات الحياه الحاليّة وبين وضعهم الماليّ في المستقبل.

برج الدلو:
خبراء في الادّخار الماليّ؛ فهم لا ينفقون على أيّ شي إلا إذا علموا بالعائد الذي سيجنونه مقابل ذلك، لأنّ لهم طريقة مميّزة وفريدة في إدارة اموالهم وحياتهم الماليّة.

برج الحوت:
لا يحبّون إدّخار الأموال، وذلك سيعرّضهم لمستقبل غير آمن، لذلك على أصحاب برج الحوت قراءة المزيد عن فوائد الادّخار والاستثمار، واختيار طريقة تناسبهم للاستفادة من أموالهم في المستقبل.

المصدر: فوشيا 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]