الشريط الأخباري

تعيين د. عوني يوسف نائبًا لمدير لواء الشمال في كلاليت

موقع بكرا
نشر بـ 14/11/2019 09:24 , التعديل الأخير 14/11/2019 09:24
تعيين د. عوني يوسف نائبًا لمدير لواء الشمال في كلاليت


عيّن مؤخرًا د. عوني يوسف، مدير مركز الطب الاستشاري في أبراج الناصرة ومركّز مجال جراحة العظام في لواء الشمال في كلاليت، نائبًا لمدير اللواء، د. مردخاي ديان.

ويذكر أنّ د. عوني يبلغ من العمر 58 عامًا، وهو متزوج وأب لاثنين ويسكن في دبورية، كان قد أنهى دراسة الطب في رومانيا وتخصّص في جراحة العظام وجراحة العظام للأطفال في المركز الطبي "هعيمق". ودرس أيضًا الحقوق وهو حاصل على ماجستير في إدارة المؤسّسات الصحية ويعمل محاضرًا في كليّة الطب في صفد.

وقال د. عوني بفخر شديد: "كلي حماس وانفعال لاستلام المنصب الجديد وأعد أن أستمر في تقديم الخدمات الطبية المهنية والأكثر تقدمًا لمتعالجينا. المتعالجون لدينا يحصلون هنا على العلاج الطبي الأفضل من قبل خيرة المختصّين في مختلف المجالات. في أبراج الناصرة، يمكن الحصول على خدمة طبية من قبل طاقم طبي كفؤ يضم أطباء مختصين، كما يعدّ المركز مكانًا تعليميًّا في كافة المجالات يصل إليه طلاب جامعيّين من كليّة الطب في صفد وطلاب تمريض ورنتجن وتقام فيه استكمالات. نحن لا نتوقف عن التجدّد والتطوّر، وفقط مؤخرًا افتتحنا خدمات جديدة مثل تخطيط صدى القلب للجنين وعيادة الأوعية الدموية".



وهنّأ د. مردخاي ديان، مدير لواء الشمال في كلاليت، د. عوني على التعيين قائلا: "أتمنى لد. عوني المزيد من النجاح في منصبه الجديد. مركز الطب الاستشاري في أبراج الناصرة الذي يديره د. عوني يقدّم الخدمات الطبية الأفضل والأكثر جودةً بالقرب من مكان سكن متعالجينا".

 

تعيين د. عوني يوسف نائبًا لمدير لواء الشمال في كلاليت تعيين د. عوني يوسف نائبًا لمدير لواء الشمال في كلاليت

أضف تعليق

التعليقات

بالتوفيق لابو بسيم
صالح رشيد يوسف - 22/11/2019 02:53