شارك عدد كبير من الباحثين والسياسيين والناشطين اليوم في المؤتمر الاقتصادي الأول للمنتدى الاقتصادي العربي وصحيفة غلوبس، والذي عقد في فندق الجولدن كراون بمدينة الناصرة.

المؤتمر عقد تحت عنوان "التنمية الاقتصادية: رؤية استراتيجية وتحديات مستقبلية"، وتخلله كلمات ومحاضرات هامة، بدأت بكلمة لعيسى خوري، ثم د. مها كركبي صباح وبعدها رئيس لجنة المتابعة محمد بركة ومن ثم عوديد عران من غلوبس .

بعد ذلك بدأت المحاضرات، وألقى د.احمد حليحل المحاضرة الأولى حول تأثير التغييرات الديموغرافية على النمو الاقتصادي بالمجتمع العربي، بعد ذلك كانت عدة ندوات بمشاركة مختصين حول السلطات المحلية وقروض الإسكان والتحديات وغيرها.

الإستثمار 

في موقع "بـُكرا" أجرينا عدة مقابلات ولقاءات في اطار المؤتمر، حيث التقينا بـ د. رفعت عزام والذي يحاضر في مجال الحقوق في هرتسليا، ومختص في القانون التجاري.

وأوضح د. عزام على أهمية المؤتمر الذي يربط ما بين رجال الأعمال والسياسية ويمكن الطرف الثاني من سماع مشاكل رجال الأعمال وبالتالي العمل على تقديم تسهيلات لهم.

واشار إلى ضرورة الاستثمار من قبل رجال الأعمال في مجتمعنا العربي، وتعزيز استثمار رؤوس الأموال اليهود ايضًا بمجتمعنا الأمر الذي يحسن مكانتنا الاقتصادية. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]