عملت طواقم غرف العمليات الاحدث في البلاد من ناحية البناء والتجهيز بكافة المجالات الإدارية والطبية والتمريضية خاصة التحضير الرائع بإدارة مسؤولة غرف العمليات الممرضة هيام حجوج ومسؤولة جراحة السمنة الزائدة فلسطين طه وكافة الممرضين والممرضات والطواقم المساعدة.
جدير بالذكر ان قسم الجراحة يضم مركزا مؤهلا من قبل وزارة الصحة لعلاج السمنة الزائدة, لاجراء كافة العمليات خاصة المعقدة منها على ايدي امهر الجراحين في هذه المجال, الأطباء إبراهيم حربجي, ريمون منسى وناصر سكران, كما ويضم المركز أطباء تخدير وامراض داخلية/ غدد إضافة الى اخصائية تغذية, عاملة اجتماعية, ممرضات واداريين.

الدكتور ناصر سكران المدير الطبي لمركز عمليات السمنة الزائدة في المستشفى,ورئيس رابطة الأطباء لجراحة السمنة الزائدة في إسرائيل وعضو لجنة نقابة الأطباء الأوروبية للسمنة الزائدة.
انطلاقا من النجاحات المتكررة للمركز وطواقمه قامت شركة جونسون العالمية باختيار الدكتور ناصر سكران لإقامه دورات تدريبية وعدد من العمليات المعقدة والعادية .

 تعد هذه الدورات الأولى من نوعها في البلاد بحضور وفد جراحين من أوروبا للتدرب في مجال تحويل مسار المعدة المصغر מיני מעקף حيث يحصل المشاركون على شهادة دولية من قبل منظمة ايفسو الأوروبية.
تخلل الدورة كلمات ترحيبية وعرض مبرمج من قبل مدير المستشفى ومدير التمريض عامر سكران حول المستشفى, اقسامه, تطوراته وخدماته التي يقدمها إضافة الى رسالته الإنسانية.
اعرب المشاركون عن تقديرهم واعجابهم بالمستوى المهني والتحضيري الراقي لهذا المؤتمر على امل ان تتكرر هذه اللقاءات في مجالات طبية متعددة.  
اختتمت الدورة التدريبية بمشاركة المدير العام للمستشفى مراقب الحسابات بشارة شقير شاكرا كافة الطواقم وعلى رأسهم الدكتور ناصر سكران المبادر لهذه الفعاليات إضافة الى الممرضتين المهنيتين هيام وفلسطين وكافة الطواقم لنجاح ونجاعة العمل ولوفائهم لهذه المؤسسة العريقة والمرضى الأعزاء. مضيفا في كلمته الشكر والتقدير لشركة جونسون على الثقة التي منحتها لمستشفى العائلة المقدسة واختيارها لإجراء هذه الفعاليات الطبية الهامة.
وقد قام السيد رونين غورني نائب المدير العام في جونسون بتقديم كلمة شاملة عن اعجابه والوفد المرافق بالمستوى المهني العالي والأجواء اللطيفة  للطواقم الطبية إضافة الى مبنى غرف العمليات والتجهيزات الطبية الحديثة التي تضاهي احدث مستشفيات العالم واعدا بإعادة هذه التجربة مستقبلا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]