أعلن المنتج اللبناني، جمال سنان، مالك شركة "ايغل فيلمز" عن البدء بتصوير مسلسلٍ جديد، سيجمع الثلاثي إياد أبو الشامات ككاتب، ورامي حنا كمخرج، وباسل خياط في دور البطولة، للمرة الثانية بعد النجاح الكبير الذي حققوه في مسلسل تانغو.

وكشف سنان من خلال تغريدةٍ نشرها عبر حسابه في تويتر، أنَّ العمل سيكون من 10 حلقاتٍ فقط في سابقةٍ جديدة، مما يشير إلى أنَّ عرضه سيكون خارج الموسم الرمضاني، وأضاف أنّه سيتم العمل عليه بميزانياتٍ ضخمةٍ جدًا ليخرج للمشاهد مادةً ممتعةً على حد قوله.

ولم يكشف المنتج سنان، عن أيِ تفاصيلٍ أخرى سواءٌ فيما يتعلق بقصةِ العمل أو البطولة النسائية فيه، وفيما إذا كان سيتم إسنادها لفنانةٍ لبنانيةٍ أو سورية.

يُشار إلى أنَّ مسلسل "تانغو"، والذي جمع إياد أبو الشامات ورامي حنا وباسل خياط ووكان من بطولة دانا مارديني ودانييلا رحمة بالإضافة إلى باسم مغنيه، حقق نجاحاً كبيراً في الموسم الرمضاني قبل الماضي، فيما شارك المنتج جمال سنان برمضان الماضي بمسلسل "الكاتب" الذي جمع باسل خياط ورامي حنا للمرة الثانية بالإضافة إلى الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة، وهو ما أثار التساؤلات حول إمكانية مشاركتها للمرة الثالثة في البطولة النسائية امام الفنان باسل خياط.

المصدر: فوشيا 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]