الشريط الأخباري

4 أفكار مميزة لديكورات غرف نوم بألوان صيفية مبهجة

موقع بكرا
نشر بـ 21/09/2019 08:12 , التعديل الأخير 21/09/2019 08:12
4 أفكار مميزة لديكورات غرف نوم بألوان صيفية مبهجة

يسعى الكثيرون إلى اختيار ديكورات مميزة وبخاصة لغرب النوم، وأكد خبراء الديكور أن ديكورات غرف نوم بألوان الباستيل الناعمة المفعمة بالأنوثة مع نقشات مستوحاة من الطبيعة الخلابة سوف تضيف الحيوية والطاقة الإيجابية لمنزلك في الصيف.

وكل ما عليك فعله هو إضافة بعض الاكسسوارات والقيام بتغيرات بسيطة لمظهر جذاب تجددي فيه أجواء المنزل في فصل الصيف، ونستعرض فيما يلي أبرز الأفكار المميزة:

-اختيار أقمشة جديدة، استبدلي مفارش السرير والستائر بأقمشة تعتمد النقشات المستوحاة من الطبيعة الفراشات، الزهور والنباتات الخضراء، يمكنك حتى تغيير أقمشة الكنب والكرسي إن وجدت، وليس من الضروري اختيار أقمشة ذات كلفة عالية يكفي فقط اختيار الألوان والنقشات الملائمة لفصل الصيف بحيويته وطاقته الإيجابية.




-إضافة بعض الاكسسوارات، كأواني الزهور على الطاولات الجانبية، لوحات فنية مستوحاة من الطبيعة تزين الجدران، أحواض النباتات الخضراء في الزوايا وغيرها من الاكسسوارات.

-تغيير دهانات الحوائط أو ورق الجدران: حيث يمكنك اختيار جدار في غرفة نومك وطلاؤه بلون صيفي يناسب ألوان الديكور الداخلي، أو شراء ورق جدران عصري بنقشات وألوان صيفية مشرقة، تشكل نقطة جذب في ديكور غرفة نومك.
-تصاميم إنارة جديدة؛ لا مانع من تغيير أجهزة الإنارة في غرفة نومك بعد فترة من الزمن، إحداها أو جمعيها أو إضافة منبع ضوئي جديد مثل مصباح أرضي في زاوية غرفة النوم، مصباح جداري ناعم، فبالإضافة لأجواء الرومانسية التي تضيفها هذه المصابيح على المكان لتصاميمها وألوانها دور مهم أيضا في الديكور الداخلي.

أضف تعليق

التعليقات