أثارت الإعلامية حليمة بولند ضجة كبيرة، بعد أن صرحت ان أول غرض تضعه في حقيبتها قبل أي سفر هو ملابس الصلاة، الأمر الذي أثار دهشة المذيع في برنامج (the plane)، لتستدرك بولند كلامها قائلة “وأكيد حقيبة المكياج واحتياجاتي الاساسية وملابسي الخاصة بالمناسبة”.

وقالت بولند الجمعة، ان منتقديها لن يتوقفوا عن فعل ذلك الى ان تفشل هي، قائلة: “طول ما انا ناجحة استفزهم واعورهم ولكن هذا الامر يعجبني”.

واضافت “انا مؤمنة ان التجاهل يستفزهم وان التجاهل لمن يؤذيني هو التعقل. والتجاهل في وقت الغضب ذكاء. وانت لازم تعرف متى تتجاهل وكيف”.

وطلبت حليمة من المذيع تجاوز الحديث عن موضوع قديم، لافتة الى ان “الانسان يمر في ظروف معينة تتخذ قرارات قد تكون صائبة او خاطئة او قرارات في مواقف ضعف لكن في النهاية تحاول تصحح مواقفك بما تراه مناسبا لك”، ليقاطعها المذيع “انت ترين الحجاب والعباية او النقاب اذا لبستيهن تعتبريهن ضعف”، فردت عليه مباشرة “أبدا”.

وكشفت انها لم يسبق لها ان اتخذت قراراً بوضع الحجاب ثم تراجعت عنه، وتمنت ان يأتي اليوم وترتدي الحجاب. ونفت بشكل مطلق ابتعادها لفترة عن الأضواء بسبب ارتدائها للحجاب، لافتة الى انها تضع أحياناً الطرحة والعباءة بحسب المناسبة والمكان.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]