· الشركة تعرض رزمة خارج البلاد للعائلة والاصدقاء ابتداء من 49 شيكل

· استطلاع Ipsos : %80 من المسافرين الى الخارج مع اولادهم يبحثون عن WIFI للتمتع بتصفح شبكات التواصل الاجتماعية ،%78 من الاسرائيليين يبدأون صباحهم في الخارج بتصفح مواقع الاخبار ليتابعوا ما يجري في البلاد

· الدول الاكثر طلبا في عطلة الربيع 2019: اليونان، ايطاليا، ودول اوروبا الشرقية

· نائب مدير شؤون التسويق، ايلان سيغال :" اكتشفنا في بيليفون ان الفيديو حاجة حقيقية في العطلة العائلية خاصة للاولاد، ونحن نعي ان الزبون الاسرائيلي يتوقع ويرغب بالتصفح في الخارج كما في البلاد. لهذا قررنا اضافة اليوتيوب والنتفلكس لرزمة خارج البلاد الغنية بمضامين تصفح بدون قيود. بيليفون تستمر بعرض افضل رزم تصفح الانترنت لخارج البلاد "



مع اقتراب عطلة الربيع اجرت شركة Ipsos لشركة بيليفون استطلاعا خاصا اظهر ان: حوالي %50 من المواطنين سافروا على الاقل مرة واحدة في السنة الماضية، حوالي %35 سافروا مرتين والباقي سافروا 3 مرات واكثر. الاستطلاع اظهر معطيات مثيرة للاهتمام فيما يتعلق باستخدام الخليوي في الخارج:

· %88 ذكروا انه مهم لهم تصفح الانترنت في الخارج كما في البلاد

· 578 قالوا ان اول شيء يقومون به في الصباح في العطلة خارج البلاد هو معرفة اخبار البلاد من خلال الخليوي

· %80 من المسافرين الى الخارج مع الاولاد يبحثون عن WIFI للتمتع بتصفح شبكات التواصل الاجتماعية.



ذكرت بيليفون ان هذه السنة تمتاز اكثر بشكل عام بسفر العائلات ومجموعة الاصدقاء معا. من بين الدول الاكثر طلبا لعطلة الربيع 2019: ايطاليا، اليونان ودول اوروبا الشرقية.

بيليفون تلائم رزمة خارج البلاد لسفر العائلة، وبدءا من يوم الخميس 11.4 تعرض تحديثا على رزم خارج البلاد:

1. رزمة خارج البلاد مثالية- الآن ايضا مع يوتيوب ونتفلكس: لا شك ان هناك طلب ورغبة للبقاء على اتصال بمضامين الفيديو المحبوبة ايضا في الخارج ولهذا قامت بيليفون بتحديث "رزمة بيليفون خارج البلاد" " الرزمة تشمل تصفحا حرا لتطبيقات الفيسبوك، الواتس اب جوجل مابس، ويز، سنابشات،Trip advisor، ومن الآن ايضا تصفح يوتيوب ونتفلكس سيكون حرا. الرزمة تشمل ايضا تصفح بحجم 15GB و 200 دقيقة مكاملة ورسائل قصية بـ 299 شيكل لمن يطلب الرزمة في الموقع.

2. رزمة ثانية لابناء العائلة والاصدقاء ابتداء من 49 شيكل: فقط في بيليفون ابناء العائلة والاصدقاء يتمتعون برزمة ثانية ابتداء من 49 شيكل : عند شراء كل رزمة تصفح خارج البلاد، سيحصل كل زبون على عروض مغرية لانضمام 4 ارقام هواتف اخرى تابعة لنفس الزبون، بالاضافة الى ذلك يمكن للزبون ان يدلل 2 من اصدقائه زبائن بيليفون وان يرسل لهم عرضل مخفضل لشراء/الانضمام الى رزمة :

a. امكانية اولى- 49 شيكل مقابل رزمة تصفح انترنت 1 جيجا

b. امكانية ثانية- 99 شيكل مقابل رزمة 3 جيجا تصفح+50 دقيقو مكالمات+50 رسالة قصيرة

c. امكانية ثالثة- 149 شيكل مقابل رزمة تصفح كبيرة تشبه الرزمة الاولى التي انضم اليها الزبون

بيليفون تعرض على كل من يشتري او ينضم الى الرزم من خلال الموقع وفي نهاية عملية الشراء مجموعة من الخدمات (بدفع اضافي) لتحديث تجربة السفر في الخارج-تصنيف المكالمات، اضافة دقائق للمحادثات المحلية والدولية، خدمة MUSIX او خدمة PELEPHONE BOOKS لـ 30 يوما بسعر مخفض.

بالاضافة الى ذلك، تعرض الشركة على زبائن كل الشبكات الـ Global Sim ساري المفعول بـ 143 دولة مع امكانية تصفح الانترنت بعدة رزم : رزمة GB1 بـ 69 شيكل، رزمة GB2 بـ 99 شيكل ورزمة GB5 بـ 149 شيكل. في حال لم تُستغل كل رزمة تصفح الانترنت يمكن استخدام ما تبقى من الرزمة في كل دولة اخرى في الخارج، من لائحة الدول لمدة 3 سنوات. يمكن تفعيل البطاقة منذ لحظة الهبوط بدون شراء شريحة محلية، بالاضافة الى ذلك استخدام الشريحة يمكن الزبون من الاحتفاظ برقم الواتس اب الذي يستخدمه يوميا. كما يمكن شراء رزم دقائق للاتصال في البلاد ( بسعر منفرد)

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]