نشر موقع "الديلي المييل" المشهور تفاصيل مروعة عن مقتل الشابة، اية مصاورة، والبالغة من العمر 21 عامًا في استراليا يوم الثلاثاء الماضي. 

وقال الموقع على أنّ الشرطة الأسترالية قد عثرت على بلوزة وقبعة في مكان الحادث، حيث عثر على جثة آية، وتقوم بفحصهما مشتبهةً انهما يعودان للجاني التي لم تعرف هويته بعد. 

وأضاف الموقع أنّ الشرطة تفحص كافة امكانيات التحقيق منها الإعتداء الجنسي، علمًا أنه عثر على الجثة وعلامات عنف عليها، فيما فقدت ايضًا بعد الامور من حقيبتها.

وعممت الشرطة صورة من آية وكيف ظهرت يوم الثلاثاء في كافة المحطات والوسائل مناشدة الأفراد المساعدة في التعرف إليها وتحديد مسار خطواتها لربما يقود الموضوع إلى تفاصيل اضافية. 

وأوضح الموقع أنّ الشرطة بالمقابل بدأت بإستجواب عدد من الضالعين في تهم اعتداء وتحرشات جنسية في محاولة فحص خيوط أخرى.  

Face time

وقال الموقع على أنّ الضحية مصاورة كانت تتحدث إلى أختها عبر الـ "Face time" عندما تعرضت للإعتداء، حيث سمعت اختها الهاتف عندما سقط ولاحقًا توقفت عن سماع الأصوات فيما لم توضح المقالة إذا ما كان هنالك تحرك فوري من العائلة. 

وأوضح الموقع على أنّ مصاورة، والمتواجدة في برنامج تبادل طلابي في استراليا منذ 5 أشهر، تواجدت في عرض كوميديّ، واستقلت القطار إلى مقر سكنها في الجامعة، إلا أنه تم الإعتداء عليها قبيل وصول السكن، حيث عثر على جثتها صباح الأربعاء من قبل المارة. 

ولاقت الجريمة سخطًا كبيرًا في استراليا، والتي تعد من البلدات الآمنة لتحركات النساء، إلا أنّ الجريمة المروعة دفعت إلى المطالبة بحماية النساء وتوفير الآمان لهن في المساء. 

واوضح الموقع أنّ هذه ليست الجريمة الأولى حيث وقعت جريمة أخرى راحت ضحيتها صبية تبلغ من العمر 22 عامًا. 

وأحتل خبر مقتل مصاورة نشرات الإعلام، حيث تداوله الإعلام بشكل كبير مؤكدًا أنّ الشرطة لا تملك في هذا الوقت أي خيوط حول القضية. 

ويشار إلى أن جثمان آية لم يصل إلى البلاد بعد، حيث سيصل بعد الإنتهاء من كافة الإجراءات القانونية والبيوقراطيّة. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]