فاز فريق الدرجة الأولى الشماليّة، هـ. ام الفحم على هـ. القدس بهدف نظيف للاشيء.

وجرت احداث المباراة، يوم أمس الخميس على أرض ملعب تيدي وبهذا يرتفع رصيد هـ. ام الفحم الى 29 نقطة في المرتبة الأولى.

وقال:" رغم الأداء المتوسط الا انه كان فوز كبير على فريق صعب وفي ملعبه ، يبدو ان الاستراحة والتي امتدت ثلاثة أسابيع قد اثرت سلبيا على اللياقة البدنية لدى اللاعبين الا ان ما يهمنا في مثل هذه المباريات هو تحقيق الفوز والثلاث نقاط.
نشكر الجمهور الفحماوي العريض الذي حضر الى المباراة وشجع الفريق حتى أخر دقيقة وخلق اجواء اوروبيّة رائعة".

يستطرد جبارين كلامه قائلا:" المباراة القادمة ستكون ايضا خارجية امام فريق عيروني نيشر .. ومن هنا من عبر موقع بكرا ندعو الجمهور للحضور للمباراة ودعم الفريق وتشجعيه لحصد الثلاث نقاط والمحافظة على المرتبة الأولى".

عرش اللائحة 

أكدّ الناطق على انّ:" رغم كل الصعوبات التي واجهناها من تنزيل نقاط ومباريات راديوس الا انه وبحمد لله قد انهى الفريق الفحماوي الجولة الأولى من الدوري وهو يتربع على عرش اللائحة في الدرجة الأولى المنطقة الشمالية ولا بدّ من كلمة شكر للجمهور الفحماوي العريق الذي دعم الفريق في جميع المباريات وكان سنداً للادارة وللاعبين".

وأنهى كلامه قائلا:" لقد قمنا منذ بداية الموسم ببناء فريق قوي لينافس على بطاقة الصعود المباشرة للدرجة الممتازة ولا نخفي على أحد اننا ما زلنا نبحث عن لاعبين اثنين من أجل تعزيز الحلقة الهجومية بالفريق وتعزيز كادر الفريق الذي يعمل بجدية وبجهد مضاعف من اجل المحافظة على المرتبة الاولى وما زال الوقت مبّكراً لإعلان الصعود فنحن ما زلنا في منتصف الطريق وأمامنا مباريات كثيرة وفي كرة القدم كل شيء مفتوح ونحن بدورنا نلعب من مباراة الى مباراة ونعتبر كل مباراة كأنّها مباراة نهائي كأس وعلينا الفوز بها".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]