استطاعت السيدة هيام غانم مجادلة من باقة الغربية، بفضل التوجيه والدعم الذي حصلت عليه من مكتب مصلحة الاستخدام والتشغيل في باقة الغربية، أن تفتتح عيادتها الخاصة للطب البديل، بعد ان عملت في مجالات متعددة خلال حياتها.

تقول السيدة هيام غانم (49 عاما): "توجهت الى مكتب خدمة العمل في باقة الغربية، واقترحوا علي في البداية ان اعمل في مكاتب للحسابات او في السكارتاريا، لكن حسب رأيي هذه الأعمال تناسب أكثر من هم أًصغر سناً، واقترحوا علي ضمن برنامج "حلقات العمل" أن أتوجه لأخذ دورة في ام الفحم لتطوير الشخصية وتقوية الدافع لدي وكيفية التقدم وتجاوز الصعوبات، وكيفية افتتاح مصلحة خاصة وإدارتها، والتقدم أكثر، وحصلت خلال الدورة على الدعم والتشجيع".

وأضافت: "قررت أن افتتح مصلحة خاصة بي، وتعلمت دورات متعددة في مجال الطب البديل، مثل الحجامة، الطب الانعكاسي (الريفسولوجيا)، شمع الهوبي، تدليك عادي وساخن بالأحجار، الريكي وهو مجال شرعي لإخراج الطاقة السلبية من الجسم حيث يخرج الشخص مع دافعية وطاقة ايجابية أكثر، وغيرها، وافتتحت العيادة الخاصة بي وانا اليوم في المراحل الأولى بعد افتتاح عيادتي "اللافندر" - هيام كلينيك للحجامة والطب البديل وأطمح إلى تسويقها أكثر".

ومضت السيدة هيام غانم مجادلة في حديثها وقالت: "أشكر طاقم مكتب خدمة العمل والتشغيل في باقة الغربية على مساعدتهم، فبالإضافة الى الدورة التنموية التي وجهوني اليها، حصلت على الدعم منهم أيضا حيث أطلعوني على حقوقي كاملة، وما هي الامور التي استحقها وبإمكاني القيام بها دون المس بالمستحقات. كذلك أشكر القائمين على الدورات، وأشكر بلدية باقة الغربية على مساعدتها في قسم من الدورات، وأتمنى زيادة الدورات ليستفيد منها أكبر عدد ممكن من الأشخاص خاصة الذين لا يملكون القدرات والامكانيات التي يتمتع بها غيرهم". 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]