أفتتح في كلاليت أبراج الناصرة، بإدارة د. عوني يوسف، معهد حديث وعصري للعلاج الطبيعي والعلاج الوظيفي، وذلك باحتفال شاركت فيه مديرة كلاليت في لواء الشمال، ميراف جوت، والمديرة الطبية د. افرات هرلف، وإدارة اللواء ومديري العيادات في الناصرة وطاقم المركز الطبي الاختصاصي أبراج الناصرة، إلى جانب شخصيات اعتبارية أخرى.



وسيقدّم المعهد الحديث خدمات العلاج الطبيعي والعلاج الوظيفي لمتعالجي كلاليت الذين يعانون من مشاكل في العظام والأعصاب. وقد تمّ تصميم المعهد وفق معايير رفيعة المستوى، مع الحرص الشديد على منح المتعالج الخصوصيّة، ويضم المعهد غرف علاجية وقاعة تمرينات واسعة ومريحة، ستقام فيها ورشات عديدة ومتنوعة في مجالات العلاج الطبيعي والعلاج الوظيفي وورشات للحفاظ على نمط حياة صحي.



وقالت استي حزان، مديرة خدمات العلاج الطبيعي في الشمال: "العلاجات في معهد العلاج الطبيعي ستتم بمرافقة طاقم معالجين مختصين ذوي خبرة ومؤهلات ومعرفة واسعة في كافة مجالات العلاج المطلوبة. افتتاح معهد العلاج الطبيعي سيحسّن مستوى العلاج ويمنح المتعالجين لدينا فرصة تلقي العلاج التأهيلي بالقرب من أماكن سكناهم".



ومن جانبها قالت د. شارون كيرشنر، مديرة خدمات العلاج الوظيفي: "المعهد الجديد سيساعد المتعالجين لدينا في اكتساب مهارات جديدة للتعامل مع التحديات التي يواجهونها ونحن سنساعدهم في العودة لممارسة حياتهم ونشاطاتهم اليومية بأسرع وقت ممكن".



وقال د. عوني يوسف، مدير مركز أبراج الناصرة، مباركًا "في أبراج الناصرة يمكن الحصول على خدمات طبية من طاقم طبي يملك مؤهلات رفيعة ويضم أطباء مختصين وممرضات مع خبرة، وافتتاح معهد العلاج الطبيعي والعلاج الوظيفي هو خطوة هامة أخرى لتقديم الخدمات الأفضل والأكثر جودةً لصالح المتعالجين".



وشكرت مديرة اللواء، ميراف جوت، كافة الطواقم التي عملت على إقامة المعهد، مشيرةً إلى النشاط الهائل الذي تقوم فيه كلاليت في لواء الشمال في المجال الصحي. وقالت: "الخدمات الطبية في كلاليت تقدّم بمهنيّة، وبجودة عالية وبشكل شخصي. معهد العلاج الطبيعي والعلاج الوظيفي في أبراج الناصرة يمكّن من تلقي خدمات طبية من طاقم مؤهل ومهني يضم أطباء مختصين وممرضات مع خبرة واسعة، ولدينا كذلك كل التكنولوجيا المتقدمة".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]