بتاريخ 31.07.18 قامت كلية سخنين للهندسيين بتخريج أكثر من 600 طالب في حفل مميز، تكلل الحفل بالفرح، السرور والفخر اقيم الحفل في قاعة الريان بسخنين، رؤية الابتسامة والسرور مرسومة على وجوه طلابنا كانت سبب كافٍ لنا للشعور بالرضا والفخر بهم.

ضم الحفل اكثر من 1200 شخص جاءوا لمشاركة فرحة ابنائهم واقربائهم بهذا اليوم المميز، وقام رئيس الكلية الاستاذ احمد بدارنة بالقاء كلمة رائعة دعما لطلابنا خاصة والمجتمع العربي عامة، فهدفنا الاساسي ككلية عربية هو زيادة الوعي الثقافي بين ابنائنا والسعي لبناء مجتمع مثقف، متعلم، واعي وقادر على العيش بكرامة.

كما القى الاستاذ محمد بدارنة مدير كلية سخنين للهندسيين كلمة مدح وفخر بطلاب كليتنا وبالعدد الهائل الذي تم تخريجه، فكلنا فخر بكليتنا وبخريجينا وتمنياتنا لهم بالنجاح والتألق في مسيرتهم العملية.
ولقد تم توزيع أكثر من 50 طالب شهادة امتياز تم منحها من قبل المعهد التكنولوجي للهندسة ماهط "מה"ט".


ولن ننسى أن نذكر الطالب المتألق المختار كوازبة على مجهوده ومساعدته بمواكبة التجهيزات مع الخريجين ووجوده دائما سندا متينا للكلية بهذا اليوم المشرف، مندوب خريجينا الطالب المتفوق المختار كوازبة لك منا جزيل الشكر على مبادرتك الرائعة ونحن على ثقة أنك ستتميز بحياتك المهنية كما تميزت بتعليمك الاكاديمي.

ولا بد أن نشكر الادارة فردا فردا على تعاونها في نجاح هذا اليوم فلولا التعاون والمحبة للكلية لما وصلنا الى ما نحن عليه اليوم ونخص بالذكر نائبة المدير الاستاذة رلى سالم ونائب المدير الاستاذ حسام زبيدات على وقوفهم الدائم وحثهم على تحسين الكلية منذ اقامتها حتى يومنا هذا، فنحن نؤمن أن عند وجود المحبة، التعاون والمصداقية بالعمل نصنع المستحيل.

كلية سخنين للهندسيين تتمنى لطلابها ولخريجيها ولكل القائمين عليها بالنجاح، التميز والتألق الدائم، ونحن من هنا من أرض كلية سخنين للهندسيين سنبقى على العهد الذي قطعناه على انفسنا منذ انشاء الكلية الا وهو وضع مصلحة الطالب العربي في سلم اولوياتنا والسعي دائما لزيادة الوعي الثقافي والاكاديمي بين مجتمعنا العربي، كما سنحاول بكل ما اوتينا من قوة أن نحسن ما نستطيع تحسينه حتى نصل الى اقصى الدرجات في زيادة فرص العمل لطلابنا وانخراطهم بسوق العمل بقوة.
كليتا تهيئ طلابها للاندماج بقوة بسوق العمل لذلك فهي تضم افضل المحاضرين في مجالهم كما لديها مسارات مختلفة تناسب الطالب العربي ليستطيع التعلم والعمل في ذات الوقت، فنحن الكلية الوحيدة التي تفتح ابوابها لطلابها للتعلم ايام جمعة وسبت، كما تتفهم ظروف طلابها وتبذل ما بوسعها لتهيئة لهم جو تعليمي مناسب يواكب احتياجاتهم .

كلية سخنين للهندسيين كانت وستبقى على عهدها وستقدم أفضل ما عندها لطلابها

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]