في سبيل تعزيز العلاقات المجتمعيّة ما بين الكليّة الاكاديميّة تل حاي وطلبة هضبة الجولان، حلّ وفد من الكليّة الاكاديميّة ضيفاً على هضبة الجولان ومجدل الشمس.

ضمّ الوفد عدد من الموظّفين المخضرمين في الكليّة الاكاديمية ومنهم مديرة التسويق والتوجيه المهني والمسؤول عن الأمور المحوسبة ومستشار الكليّة الاكاديمية، عبد الحليم زعبي.

استقبل الوفد، الرئيس الروحي للطائفة الدرزية بهضبة الجولان، الشيخ طاهر ابو صالح بمشاركة مدير الثانوية في مجدل الشمس تركي ابو نصار .

هدفت الزيارة الى توطيد العلاقات والتأكيد على التلاحم ما بين الأطراف وخاصة انّ العديد من طلّاب الهضبة يرتادون الكليّة الاكاديمية تل حاي لاستكمال الدراسة فيها.

وضع الطلاب

وتطرق الرئيس الروحي للطائفة الدرزية بالجولان، ابو صالح الى وضعيّة طلّاب الهضبة بالكليّة وتم عرض بعض الأمور منها زيادة نسبة الموظّفين والعاملين من الهضبة بالكليّة، الأمر الذي يعطي شعوراً لطلاب الهضبة بانهم جزء من الكلية وبالتالي يعزز انتماءهم لها.

من جانبه، طالب الأستاذ تركي أبو نصار مدير المدرسة الثانوية في مجدل شمس، بتكثيف الزيارات طواقم مهنية للكلية لشرح وتوجيه الطلاب للمواضيع المهمة التي تدرس في الكلية وايضا زيارة طلاب من الهضبة للكلية.

اما السيدة رائية ارئيل مديرة التسويق والتوجيه المهني قالت بانّها ستعمل على رفع مطالب الوفد الجولاني لادارة الكليّة وستبذل كلّ ما بوسعها من أجل ترجمة المطالب الى أفعال على ارض الواقع.

وبدوره قال مستشار كليه تل حاي الاكاديمية عبد الحليم زعبي:" ان ادارة كلية تل حاي الاكاديمية قد بذلت جهودا من أجل تسهيل استيعاب طلاب هضبة الجولان من خلال مساقات تعليم اللغة العبرية ، وايضا تعمل الكلية على توفير وتسهيل الخدمات لطلاب الهضبة".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]