الشريط الأخباري

شاكيرا زرعت الأرز في محمية تنورين قبل حفلها بلبنان امس

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 14/07/2018 14:30 , التعديل الأخير 14/07/2018 14:30

 

قبيل توجهها إلى منطقة الأرز في شمال لبنان، للمشاركة في افتنتاح مهرجانات الأرز 2018، كان للنجمة الكولومبية اللبنانية الأصل شاكيرا محطة في بلدة تنورين الشمالية، وتحديداً في محمية أرز تنورين، حيث أقام القنصل الكولومبي في لبنان حفل استقبال على شرفها ألقت خلاله شاكيرا كلمة شكر عبرت فيها عن فرحها بتواجدها في لبنان وفي تنورين بشكل خاص.

كما تحدثت شاكيرا عن عشقها للبنان ولتنورين التي هي بلدة أجدادها.

وقد بدأ الحفل الذي استقبلت فيه شاكيرا بحفاوة شديدة من قبل المسؤولين والحشود التي كانت في انتظارها وسط غابة أرز تنورين، بالنشيدين الوطنيين اللبناني والكولومبي، ثم ألقى رئيس بلدية تنورين كلمة مرحباً بالنجمة شاكيرا، تلتها كلمة القنصل الكولومبي. كما تم تقديم مجسم خشبي لخريطة لبنان بخشب الأرز حفرت عليها عبارات لجبران خليل جبران.

وتلقت شاكيرا الهدية بتأثر شديد، معبرةً عن عشقها لجبران خليل جبران وتأثرها به، فيما قرأت العبارات التي حفرت على الخريطة.

وفي ختام الحفل، زرعت شاكيرا شجرتي أرز في الغابة، إحداهما حملت اسمها شاكيرا مبارك، وأخرى باسم عائلة أمها تخليداً لزيارتها إلى الغابة. كما تم الإعلان عن تخصيص هذه المساحة الخضراء لشاكيرا، فحملت اسمها تكريماً لها.

واعتمدت النجمة الكولومبية - لبنانية إطلالة بسيطة، فاكتفت بارتداء سروال جينز وقميص قطني زهري، وتعاملت مع الموجودين بطريقة محببة، فيما لم تفارق الابتسامة ثغرها، وبدت في غاية السعادة بهذه الحفاوة التي استقبلت بها في أرض أجدادها وبالكلمات المؤثرة التي قيلت لها.
 

أضف تعليق

التعليقات