تتوالى قصص النجاح في منطقة الناصرة والعفولة والشمال، وفي البلاد عامة من علاج "أبوسترابيا" لدرجة أن التوجهات تضاعفت وجزء كبير منها بسبب نصائح ممن تعالجوا وتحسنت حالتهم ..

راحيل سيدة من الشمال، عانت لمدة نصف عام من ألم شديد لم يمكّنها من مغادرة السرير، طبيبها نصحها بأن تتصل بمركز "أبوسترابيا"، فاتصلت وأجري لها الفحص الاولى المجاني وتبين أن العلاج ملائم لحالتها، وبدأنا بالعلاج، ومنذ ذلك اليوم وهي تنصح كل اصدقائها وأقاربها بأن يتوجهوا إلى "أبوسترابيا" لعلاج آلام الظهر والركبتين.

بسبب حرصها على المشي مع نظام المشي الخاص بأبوسترابيا، والمواظبة على العلاج، اليوم يمكنها السير بجانب الشاطئ كرياضة، وتسافر إلى الخارج وتحمل معها منظومة المشي الخاصة بها من أبوسترابيا، وهناك تشارك بمسارات مشي.
منظومة المشي الخاصة بأبوسترابيا تعمل على تثقيف وتعليم العضلات التي تحيط بالمفاصل كي تعمل بالشكل الصحيح، وعملها بالشكل الصحيح يخفف الألم ويزيله، ويسمح للمتعالج بأن يعود لممارسة حياته الطبيعية . هذا الأمر يحصل مع الآلاف من المرضى شهريًا، وبإمكان كل شخص يتبع لأي صندوق من صناديق المرضى في البلاد أن يتصل مع مراكز "أبوسترابيا" ويعين دور للفحص المجاني، وإذا كان العلاج ملائمًا للحالة، سيبدأ العلاج فورًا.
الاتصال على
2767*

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]