كشفت شركة ميني منذ العام الماضي عن الجيل الجديد من السيارة كانتري مان 2018 ALL4 و التي حصلت على الكثير من التغيرات في التصميم ، تتميز هذه السيارة بالتصميم الرياضي و المحرك القوي و الداخلية الواسعة و هو ما يجعلها واحدة من اكثر سيارات شركة ميني انتشار في مختلف الاسواق كما انه يزيد المنافسة على فئتها خلال الفترة القادمة .
السيارة كانتري مان هي واحدة من السيارات الحديثة ضمن اسطول شركة ميني حيث تم الكشف عنها للمرة الاولى في عام 2010 باعتبارها واحدة من المركبات الكروس اوفر ذات الحجم الصغير و قد استمر الجيل الاول منها حتى عام 2017 ، و خلال هذا العام ظهرت الملامح الاولى للجيل الجديد ميني كوبر كانتري مان 2018 بعد ان حصلت على الكثير من التحديثات .

ما الجديد في ميني كوبر كانتري مان 2018 ؟ :
اولى التغيرات التي حصلت عليها السيارة الكروس اوفر ذات الحجم الصغير و الجديدة هي زيادة الابعاد بحيث اصبحت السيارة اطول و اعرض من ذي قبل مما يوفر مساحة داخلية جيدة ، يبلغ طول السيارة 4312 ملم و العرض يبلغ 1821 ملم و الارتفاع 1559 ملم بينما قاعدة الاطارات فهي تبلغ 2669 ملم و بذلك فان ابعاد السيارة تأتي اكبر من ابعاد نسخة ميني كوبر هارد توب .
على الرغم من ان السيارة ميني كوبر كانتري مان 2018 هي بداية جيل جديد الا ان شركة ميني لم تتخلى عن اللمسات الكلاسيكية ، جاء الاعتماد على المصابيح الامامية ذات الحجم الكبير مع الشبك العلوي ذو التصميم المغزلي و الذي يكمل المظهر الرياضي مع الشبك السفلي و مصابيح الضباب .

على الجانب الخلفي ستجد شعار ” E ” و الذي يعبر عن اعتبارها سيارة تعمل بالمحرك الهجين حيث يوجد على احد جوانب السيارة منفذ للشحن تم طلائه باللون الاصفر .
من الداخل حصلت السيارة على مقاعد رياضية مع جلد اسود فاخر و يأتي خلف الدركسون عداد السرعة بشكل كبير بينما في الكونسول الوسطي فقد تم اضافة شاشة ملاحة بها انوار ليد تختلف حيث البيانات التي تظهر عليها ، الكونسول الوسطي حصل على زر دائري تحديد و ضعية القيادة و مكابح طورايء بالاضافة الى عدد من الازرار الدائرية من اجل التحكم في المكيف .
تدعم الشاشة الخرائط و التواصل مع شبكات الراديو و ايضا التواصل مع الهواتف الذكية لاجراء مكالمات ، توضح لك الشاشة وضعية القيادة للسيارة و تعرض جميع جوانب السيارة ، كما يمكنك عرض ايضا مقدار القوة المستخدمة من المحرك و عزم الدوران .

مواصفات محرك ميني كوبر كانتري مان 2018 :
السيارة حصلت على محرك سعة 1.5 لترر بعدد 4 سلندر بالاضافة الى المحرك الكهربي ليعطي قوة 221 حصان و عزم الدوران 284 رطل قدم و يبلغ التسارع من 0 الى 96 كم خلال 6.7 ثانية .

سعر ميني كوبر كانتري مان 2018 :
سعر السيارة ليس رخيصة مقارنة بالمنافسين فهو يبلغ 40,000 دولار و هو ما يعادل 150,000 ريال تقريبا ، ولعل من ابرز المنافسين للسيارة ميتسوبيشي اوتلاندر النسخة الهجينة و السيارة كيا نيرو الجديدة .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]