اطلقت شركة الكترا حملة خاصة لاتاحة الادوات الكهربائية من ماركة Miele لجمهور اوسع، لتستمر بنجاح الخطوة التي اطلقتها العام الماضي والتي اعتمدت على تسويق افران وغسالات الماركة الرائدة بسعر يقل عن 4000 شيكل.

يُذكر انه في شهر نوفمبر من العام الماضي اطلقت الشركة خطوة خاصة لاتاحة منتجات الماركة وعرضت في اطار الخطوة منتجات باسعار اقل من سعر منتجات ماركة Miele التي تسوق في البلاد. وفي ضوء نجاح الخطوة والتأثير الايجابي الذي كان للخطوة على وعي الجمهور بمنتجات الماركة، قررت شركة الكترا توسيع وتعميق فعالياتها وتسويق موديل آخر من الافران بحجم داخلي 6 لتر بسعر لا مثيل له 3990 شيكل فقط. بالاضافة الى ذلك، ستعرض الشركة غسالة بسعر لا مثيل له 3990 شيكل فقط. كما باقي منتجات ماركة Miele. تم فحص هذه المنتجات للاستخدام لمدة 20 سنة وتبين انها تضمن جودة عالية، امانة لوقت طويل كباقي المنتجات الفاخرة. الماركة الالمانية Miele، هي اسم مرافق للجودة من الدرجة الاولى، الامانة وخاصة منتجات طويلة المدى.
رؤفين يهوشاع، مدير شركة الكترا قال:" يدور الحديث عن بشرى للمستهلك. نحن نبارك قرار ماركة Miele التي تتماشى مع الخطة الاستراتيجية لشركة الكترا لاتاحة المنتجات لفئة اكبر من المستهلكين الذين يعرفون الماركة وجودة منتجاتها ولكن لا يتمكنون من شرائها بسبب اعتبارات السعر".
كجزء من تطبيق الخطوة، سيتم عرض في حانوت MIELE GALLEY فرن موديل H 2265 B من Miele بالاضافة الى غسالة موديل WDA101 بسعر 3990 شيكل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]