تواصل فرق المجتمع العربي لكرة السلة للفتيات (اعمار 16 و14) تألقها في الملاعب وذلك بعد خاضت تدريبات مكثفة في شهر اب الماضي، وانتهت بنجاح باهر.
وتخلل برنامج التدريبات تمارين مكثفه ابتداها فريق (16 سنة) الذي لعب امام منتخب اسرائيل، و كان ندا عنيدا له، بعد ان خسر امامه بفارق 5 نقاط فقط.
وخلال معسكر الفريق التدريبي في صربيا، الذي دام 7 ايام، وشارك به 12 لاعبة، فاز فريق المجتمع العربي للفتيات بالثلاث مباريات التي خاضها، والتي اخرها كان فوزا مقنعا على فريق برتيزان بلغراد العريق
واجرى فريق المجتمع العربي للفتيات (14 سنة) معسكره التدريبي في مدينة قيساريا استمر لمدة 3 ايام، وتميز بالجدية والحماس لدى اللاعبات اللواتي اعربن عن سعادتهن من التدريبات المكثفة.
وقدعبر الطاقم المهني لفرف كرة السلة للفتيات في المجتمع العربي ، بادارة المدرب نجمي نجمي، والمساعدين باسم خوري ومحمد مناع، ومركز المشروع وليم غنطوس عن رضاهم التام من التدريبات في معسكرات التدريب المختلفة، وقال مركز المشروع وليم غنطوس :" لا شك بان نجاح هذا المعسكر التدربي قد يعطي الضوء الاخضر لدى الاتحاد العام لكرة السلة من اجل انشاء فريق ثالثللمجتمع العربي لعمر 12 سنة .
كما قدم الطاقم المهني للفرق شكر خاص لعضو الاتحاد العام الاخ زاهي برانسي الذي يعطي جل اهتمامه لتطوير كرة السلة بشكل عام، وكرة السلة للسيدات بشكل خاص .
وقام ايضا بمبادرة شخصية بتاهيل حكام عرب، لكرة السلة بعد ان اعلن الاتحاد العام لكرة السلة عن نيته افتتاح دورات تحكيم في منطقة الشمال. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]