احتفلت مدرسة الوجدان متعددة المجالات بتخريج فوج متميز تألق في دراسته وتفوق في تحصيله وتميز بجده واجتهاده وذلك في حفل كبير أقيم في قصر الثقافة في مدينة معلوت . وقد بلغ عدد طلاب هذا الفوج 98 طالبا وطالبة من مختلف الفروع العلمية في المدرسة .

بدا الحفل بكلمة لمدير المدرسة المربي نزير رباح الذي عدّد في كلمته إنجازات المدرسة العديدة في كافة الفروع والمجالات العلمية وذكر العديد من شهادات التفوق والتقدير التي حصلت عليها المدرسة وطلابها خلال هذا العام وتطرق الى تميز هذا الفوج من كافة النواحي . بعده القى ممثل السلطة المحلية الأستاذ أنور فلاح كلمة اثنى فيها على جهود المدير والطاقم التدريسي وتمنى للخريجين مستقبلا باهرا.

ومن ناحيتها تمنت مديرة المرحلة الإعدادية المربية نهى عبدالله للخريجين الاستمرار في مسيرتهم التعليمية والالتحاق بالجامعات والمؤسسات الاكاديمية . ومن جهته اشاد رئيس لجنة اولياء امور الطلاب السيد سميح عبدالله بالتعاون الوثيق بين اللجنة والمدرسة والذي يساهم كثيرا في دفع المسيرة التعليمية أما ممثلة شبكة عمال فقد أشادت بدورها على المستوى العلمي العالي الذي تتمتع به المدرسة بين باقي مدارس الشبكة وهذا يعود الى جهود المدير والطاقم التعليمي متمنية دوام النجاح للخريجين والمدرسة . وقد تخلل الحفل عدة فقرات فنية منها دبكة لفرقة الاصايل ومسرحيات واغاني قدمها خريجو الفوج ودبكة مميزة لفرقة من طالبات الصف السابع أثارت اعجاب الجمهور . وتم في الحفل توزيع لجوائز الاوسكار على المتفوقين إضافة الى شهادات التخرج . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]