احتفلت المدرسة الثانوية "عمال" عيلوط امس الثلاثاء بتخريج الفوج العشرين من طلابها وذلك بحفل مهيب اقيم في قاعة جاليري ابو ماهر في الناصرة . وقد غصت القاعة بالطلاب الخريجين واولياء امورهم حيث تخلل الحفل فقرات عدة تم خلالها عرض فقرة للدبكة الشعبية لأبناء وبنات القرية اضافة الى فقرات تكريمية لعدد من الطلاب والمعلمين حيث بلغ الحفل ذروته عند نقل الشعلة من الطلاب الخريجين لطلاب الحوادي العشر وطلاب صفوف العواشر في المدرسة. وحضر الحفل كل من رئيس المجلس المحلي السيد ابراهيم ابو راس ونائبة فرج عبود ومدير قسم المعارف سيف عبود اضافة الى مدراء مدارس القرية ووجهاء القرية.

وقالت مديرة المدرسة المربية رانيا منصور في كلمة لها امام الحضور ان الثانوية تتقدم بخطى ثابتة تتجلى بوضوح تام من خلال الانجازات الاخيرة المتمثلة في رفع نسبة استحقاق البجروت للطلاب والقضاء على ظاهرة دفاتر البجروت المشبوهة، اضافة الى ادخال تخصصات جديدة للمدرسة وتعزيز المرافق المختلفة وتغيير المناخ التعليمي فيها والتشديد على الانظمة والقوانين المدرسية.

اما رئيس المجلس المحلي ابراهيم ابو راس فشدد في كلمته على التغييرات الجوهرية والتقدم الملحوظ الذي شهدته المدرسة في الآونة الاخيرة حيث شكر طاقم المعلمين والادارة الذي يقف من وراء هذه الانجازات مؤكدا ان المدرسة في المسار الصحيح ولا تقل بأي درجة عن المدارس الاخرى على مستوى البلاد سواء من ناحية التجهيزات والتخصصات وايضا في مستوى التعليمي والتربية. وقد كرمت المدرسة كل من الطالبين عبدلله رائد ابو راس تقديرا لحشن اخلاقه وتعامله طيلة سنوات تعليمه في المدرسة والطالب خالد عطالله تقديرا لحفظه القرآن الكريم. كما وكرمت ادارة المدرسة ايضا المعلمة كاتيا موسى تقديرا لجهودها المتواصلة في تعزيز ودفع المسيرة التربوية في المدرسة وتكريم الموظف غازي سلطي لجهوده في تطوير مرافق المدرسة وتهيئتها لخدمة الطلاب. هذا وقد اختتم الحفل بتوزيع الشهادات على الخريجين والهدايا التذكارية من قبل ادارة المدرسة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]