دار الكثير من الكلام حول ما تحويه خزانة ملابس الممثلة إيما واتسون، خاصة بعد ظهورها بأجمل صورة أخيراً، وهي تنتقل من عاصمة لأخرى في رحلات لترويج وحضور العروض الأولى من فيلمها الأخير Beauty& the Beast، إضافة إلى اهتمامها الشخصي بارتداء ملابس صديقة للبيئة دوماً، وقد أتى وقت تسليط الضوء على جمال نظامها.

من أجل تسلليط الضوء على سر جمالها، التزمت الممثلة العشرينية طوال الرحلات بوضع منتجات التجميل الطبيعية، وفتحت حقيبة مكياجها خلال مقابلة مع Into the Gloss.

وبالتأكيد منتجاتها التي يجب على الجميع الحصول على مثلها ستفاجئك وتلهمك على حد سواء.

واتسون ظلّت صريحة جداً طوال المقابلة، وأرادت أن تكون منفتحة حول كل منتج تستخدمه، حتى لو كانت منتجات "محرجة" تقليدياً.

أدناه الكشف عن أكثر أسباب جمالها روعة.

1. تنزع الشعر عن المنطقة فوق شفتيها
قالت إنها تهذب شعر الحاجبين، وتزيل الشعر أعلى الشفة منذ أن كانت في سن التاسعة، معلقة "أنا أزيل الشعر أعلى شفتي، وأهذب حواجبي قبل أن أخرج للعالم"

2. تستخدم الزيت.. في كل مكان

في كشفها المدهش حول شعر جسدها، قالت أنها تستعمل الزيت Fur Oil المخصص لشعر العانة على كل جسدها "سوف أستخدم ذلك في أي مكان من رأسي وحواجبي إلى شعر العانة. إنه لأمر مدهش وهو منتج لجميع الأغراض".

3. مهووسة بالاستحمام
قالت إنها تستحم مرة واحدة الأقل في اليوم "إذا أمكنني أن أستحم مرتين أو ثلاثة [يوماً] - فهذا مدهش. لا شيء أجمل من الاستحمام، لذلك دائماً ما أجد الوقت لذلك".

وقالت إنها تحب معالج C.O. Bigelow’s Apothecary Cold and Flu Soak، إذ إنه ينظف الجيوب الأنفية، مما يجعلني "أشعر حقاً أني نظيفة".

وتستعمل بعض العلامات التجارية المشهورة مثل French Girl وحمام لولا بالحليب مع ماء الورد.

لا تطلي أظافرها في الحياة اليومية

فهي لا ترى أنها "طريقة مفيدة" لقضاء بعض الوقت عندما يزال بسهولة. ولكنها تحب الأظافر مع "ألوان مجنونة"، المفضل لديها هو "كابيتان" من فلوسس جلووس.

4. منتجات فرنسية للعناية بالبشرة

تطهر وترطب وجهها كل ليلة (مع منتجات Évolué) بغض النظر عن التأخر في الذهاب إلى الفراش، إذ تقول "يستغرب الناس من هذا، ولكن هذا مجرد واحد من ممارسات الرعاية الذاتية التي أستمتع بها حقاً. أعتقد أنني عندما كنت أمرُّ بمرحلة سن البلوغ -وخاصة بين سن 14 و15- كانت بشرتي سيئة حقاً. لذا عندما تحصل على بشرة جيدة سوف تقدر ذلك حقاً، وتحاول العناية به.
المصدر: هافينغتون بوست

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]