الشريط الأخباري

المتسابقة كاميليا ورد تتخطى الحدود ضد أحلام

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 25/12/2016 13:30 , التعديل الأخير 25/12/2016 13:30

غرّدت النجمة أحلام منذ ساعات قليلة اليوم (الأحد) بالقول: "اللهم أنت حسبي وأنت نعم الوكيل, اللهم إني وكلتك أمري وحياتي وهذا القلب فاحفظني وأسعدني فأنك على كل شيء قدير ...صبحكم الله بالخير".

وتداول مغرّدون كلام الفنّانة الإماراتية كرد مهذب ولائق على كلام المتسابقة الجزائرية كاميليا ورد إثر خروجها من برنامج Arab Idol.

وفي حلقة الفرصة الأخيرة، أرادت أحلام أن تمنح ورد فرصةً لإثبات موهبتها الغنائية، إيماناً منها بأن الأخيرة ظُلِمَت في الأداء المباشر الأول على المسرح، إلّا أنّه حدث ما لم يكن مُتوقّعاً، إذ خرجت كاميليا وفجّرت غضبها على الـ"سوشيال ميديا"، عقب خروجها من البرنامج، ونشرت سلسلة تغريدات قالت في إحداها: "حسبي الله ونعم الوكيل فيك صدقيني ظلمك ليا ودعوتي رح تاخد منك اغلي شئ تملكيه متل ماحاولتي تاخدي مني اكتر شئ بحبو#كاميليا_ورد".

واستخدمت ورد كلاماً قاسياً بحق أحلام، إضافة الى وصف نفسها بـ"الامبراطورة" و"المرأة القطة".

أضف تعليق

التعليقات

احلام مش غلطانة بس غلط احلام انها اختارت الصوتين الجميلين مع بعضيهما كما اجتمع الحكام في اختيار من سيغني ومن لا لماذا. لم تختر احلام صوت جميل وصوت غير جميل واحد الحكام اختار كميليا وصوت غير جميل كما حدث مع نادين يعني التنتين معاكوا حق بس كاميليا لازم وصلت حدودها بحق احلام بعرف إنكم رح تزعلوا مني بس هاك لازم صار لان صوت كاميليا بجنن وانا زعلان عليكم يا حكام ان أنتم ما اخترتوا نادر حمودة لان صوته يصتل ويعمي. وكمان.
نرمين - 11/01/2017 01:13
احلام تغلب عليها الغرور مع انها ترى شكلهها باسمرار للاسف لا تدرك انها ابشع مخلوقات الله لان الجزائريين لقنوها درسا في الخلاق
مريم شهد - 11/01/2017 01:14