الشريط الأخباري

تعادل بطعم الخسارة للاخاء النصراوي وفوز ثان لابناء اللد

موقع بكرا
نشر بـ 03/12/2016 07:17 , التعديل الأخير 03/12/2016 07:17

ضمن مباريات الاسبوع الثالث عشر من دوري الدرجة الممتازة.اضاع فريق مكابي أخاء الناصرة ، أمس الجمعة فوزا خارجيا ، أمام فريق مكابي نتانيا بعد تعادلهما بهدفين لكل منهما، بعد كان الاخاء النصراوي قد تقدم بهدفين دون رد حتى الدقيقة الـ 68.
وكان اللاعب عبيدة أبو ربيعاعلن تقدم الاخاء النصراوي في الدقيقة 34، ليعود اللاعب عبيدة ابو ربيع ويضاعف النتيجة بعد 3 دقائق من انطلاق الشوط الثاني.
وفي الدقيقة الـ 68 نجح لاعب فريق مكابي نتانيا ضياء سبع من تقليص النتيجة، لتنتقل السيطرة للفريق المحلي الذي هاجم بعدد كبير من اللاعبين، وشهدت الدقائق الاخيرة ضعطا مكثفا لفريق مكابي نتانيا، نجح على اثرها من ادراكم التعادل في الدقيقة الـ 88 وطرد اللاعب امجد سليمان بالبطاقة الحمراء، وانقذة صافرة الحكم الاخاء النصراوي من الخسارة، بعد ان انتهت المباراة بالتعادل (2-2).

ابناء اللد وفوز ثاني على التوالي

ونجح فريق أبناء اللد، امس الجمعة، ابتحقيق الفوز الثاني له على التوالي والذي جاء في مباراته البيتية أمام هبوعيل بيتح تيكفا بالنتيجة (2-0)
وجاءت اهداف الفوز في السبع دجقائق الاخيرة من المباراة بعد ان سجل عمران القريناوي الهدف الاول في الدقيقة الـ 83 واضاف اللاعب اللاعب ميروسلاف أنطونوف الهدف الثاني في الدقيقة الاخيرة من المباراة لتنتهي المباراة بفوز الابناء اللداوي بالنتيجة (2-0).
 

أضف تعليق

التعليقات