تصميم الصالونات ليس بالامر الثانوي او غير الضروري، فغرفة الصالون تجعلكم تشعرون في البيت وعليه ان يلائم احتياجاتكم، اسلوب حياتكم والرغبات الخاصة بكم.
عندما يدور الحديث عن تصميم الصالونات من المهم أن نذكر ان اننا نصمم الغرفة الاكثر اهمية في البيت. الصالون هو المكان الذي نقضي به معظم ساعاتنا مع الاولاد، الغرفة التي نستقبل بها الاصدقاء والاقارب وهو الى حد ما انعكاسا لعائلتك كمضيفين وكأشخاص.
للحصول عى غرفة صالون بتصميم مميز وخاص ليبهر الضيوف، اليكم هذه الطريقة المقدمة من شركة طمبور، الشركة الرائدة في مجال الالوان ومواد البناء في البلاد.
خطوط، نقاط الكثير من الالوان ، كل هذه الامور تتماشي مع تصميم غرفة الصالون بروح سنوات الخمسين، الالوان الحلوة والباستيلية، مثل الوان البوظة لمحبي الحنين.

للحصول على غرفة بمظهر سنوات الخمسين انتم بحاجة الى:
سوبر كريل 2000 فاخر لون 1041T
سويد معدني لامع لون 0800P
سوبر كريل 2000 فاخر لون 0115P


الجدير بذكره ان الالوان في الصور هي للتوضيح فقط، قد يكون هناك فروق بين اللون في الصورة وعلى الجدار، للحصول على اللون المطلوب يُفضل الاستعانة بكتالوج الالوان من طمبور.
إن كانت لديكم أية أسئلة أو ان كنتم بحاجة إلى أفكار جديدة انتم مدعوون لاستشارة خبراء طمبور باتصال مجاني على الرقم 1800321321 أو الدخول إلى الموقع الالكتروني للشركة www.tambour.co.il

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]