عقَّب لاعب فريق الدرجة الثانية الشمالية، هبوعيل ام الفحم، محمد ابو حفيظة اغبارية على نتيجة مباراة الفريق الاولى الرسمية بالدوري، قائلا لبكرا:"كأول مباراة كانت بداية خير وافتتاحية مباركة لي كلاعب وللفريق والجمهور، كنا عند حسن ظن الادارة والجماهير والنتيجة تعكس التحضير الجيد للدوري واتمنى ان نستمر على هذا النهج وان ننهي الدوري بصعودنا للدرجة الاولى".

جمهور كبير ومدرب قدير

وتابع:" من جهة الجمهور لم نتوقع ان يكون عددهم بهذا الشكل، لأننا اعتدنا على اعداد قليلة مع افتتاحية كل موسم، كما انا ارى ان عدد الجمهور سيزداد من مباراة الى مباراة، هذا الامر سيدعمنا بشكل كبير وسيرفع من معنويّاتنا لأن الجمهور هو اللاعب رقم 12. أتأمل ان يستمر هذا الدعم حتى نهاية الموسم ويتكلّل بمرافقة الجمهور بالنجاح والفرحة الكبيرة، ومرة اخرى نشكر الجماهير الفحماوية سواء كانت من داخل المدينة او من خارج المدينة وباذن الله لم ولن نخيب ظنّ احد".

وعن مدرَّب الفريق، يقول ابو حفيظة:" المدرِّب هشام غني عن التعريف، مدرَّب قدير ذو تجربة واسعة بالتدريب ومجال كرة القدم بشكل عام، الكثير من الامور قد تغيّرت في الفريق منذ ان استلم الاخير مهمة تدريبنا، من ناحية اللعب والوقوف على ارضية الملعب، ومن الناحية الادارية كذلك له تاثيره الإيجابي وايضاً ترابط اللاعبين وانسجامهم مع بعضهم البعض. جلّ هذه الامور تنعكس بشكل إيجابي على آراء اللاعبين داخل الملعب وبالتاكيد لاحظتم ترابط اللاعبين بالمباريات والتفاهم داخل الملعب".

جمهور بديل من تحقيق الارتقاء

وبما يتعلّق بالمباراة القادمة للفريق ضمن كاس الدولة، يقول في حديثه لـ"بكرا:"الاستعدادات على اتم وجه، مباراة لها رونق خاص بخلاف المباريات الاخرى لانها تعتبر شبه دربي، فريق زلفة فريق عنيد وصعب، لكن فريق هبوعيل ام الفحم هذه السنة فريق شبه كامل ومستعد لكل مباراة دوري او كاس، ولن يتنازل لاي فريق وان شاء الله الفوز من حليفنا ولا غير".

وعن موعد مباراة الكأس القادمة امام الأشقّاء من زلفة، يقول:" المباراة ستجرى أحداثها يوم الثلاثاء القادم في تمام الساعة الثالثة عصراً على ارض استاد السلام".

وزاد:" مباراة الدوري القادمة ستكون امام كفر قرع، فريق منافس ومن المتوقّع ان يشارك في القسم العلوي من اللائحة وسنواجه صعوبة معهم لأنهم يعتبروا النعجة السواء لهبوعيل ام الفحم، لكن سوف نتخطّى هذه العقبة او العقدة ، باْذن الله ومن هنا تبدأ النجاحات بالبدايات الصعبة للاتجاه نحو تحقيق حلم الصعود والانجازات باسم هبوعيل ام الفحم".

وأكدّ ان:" بدون ادنى شك لا بديل عن الارتقاء باذن الله، كل الاعدادت والتحضير لهدف واحد ووحيد وهو الارتقاء والصعود للدرجة الاولى، طبعا سيكون انجاز بطعم ثاني بعد الفشل في السنة الماضية، وطعم خاص لي كانجاز شخصي بعد 4 سنين قضيتهن بهبوعيل ام الفحم".

وانهى كلامه قائلا:" مرّة اخرى أتمنى استمرار دعم الجماهير للفريق ماديا ومعنويا وان نفرح معا في نهاية الموسم الكروي".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]