دائما سوف تجدي اطفالك الصيبيان ميولهم في الديكورات مختلفة تماما عن اي ديكورات جميع غرف منزلك فهو دائما في حاجة الى ديكور لغرفتة مختلف تماما يكون مليئ بالمغامرة و الخيال حتى يتمكنوا من قضاء وقت ممتع بداخل غرفة نومهم .

 لذلك عليك الاتجاه الى الاهتمام بغرف اطفالك الصيبيان و تقومين باختيار ديكورات مناسبة لهم و يفضل الابتعاد تماما عن اي اختيارات تقليدية معتادة فبالتاكيد سوف تجدي اطفالك ينفرون منها و لكن عليكي الاتجاه الى التصاميم و الديكورات المأخوذة من اكثر الاشياء التي يميل لها طفلك .

فمثلا انتي تجدي طفلك لديه شغف و حب كبير اتجاه الطائرات فاذا عليكي اختيار ديكور به روح المغامرة بالطائرات ممكن بطرق بسيطة جدا فيمكنك الاستعانة بتصميم بسيط لصورة طائرة في السقف مثلا او اذا كان طفلك يعشق السيارات فعليي الاتجاه الى ديكور نحو هذا الاهتمام فمثلا قومي بشراء السرير مصمم على هيئة سيارة و كذلك المكتب و بذلك فانتي سوف تكوني قد شجعتي طفلك على روح المغامرة و التخيل و كذلك حققتي له متعة بداخل غرفته التي سوف يقضي بها معظم اوقاته .

تابع معانا هذا المقال لكي تتمكني من اختيار ديكور مناصب مليئ بالمغامرة و الخيال لغرف نوم الصيبيان …

ديكور غرفة نوم فضائية مليئة بالنجوم و القمر و الفضاء

هناك اشخاص يبحثون عن اشياء تنمي بداخل اطفالهم حب المغامرة و المختلطة بالعلم و يريدوا ان يكون لدى اطفالهم موهبة التفكير و التدبير و التخيل و من هنا عليكي الاتجاه الى هذا الديكور الرائع فهو الانسب لما تقومي بالتخطيط له من اجل طفلك فهذا الديكور من وحي الطبيعة و السماء و الفضاء و النجوم وكذلك القمر و يمكنك الاستعانة بمكتب على هيئة تيليسكوب لكي تعطي مساحة لطفلك لكي يتعلم ان النجوم و القمر بحاجة الى ترقبهم وان حركة الكواكب والنجوم هي دراسة تحتاج الى ذكاء و صبر و عنان و تفكير و لذلك اليكي افضل تصميمات غرف النوم الفضائية .

ديكور الطائرات المميز المليئ بالخيال

من بين أجمل و اروع غرف الصيبيان المليئة بالخيال ديكور الطائرات حيث انه يكون شئ ملائم و محبب جدا للاطفال الذين يعشقون السماء و الطائرات و لذلك اذا كان طفلك واحد من هؤلاء فيمكنك اختيار هذا الديكور لانه سوف يكون الانسب له لكي تتمكني من تحريك مواهبه و تنميتها .. و اليك الان نموذج لديكور غرف الاطفال المغامرة للصبيان.

ديكور الزي العسكري و أزياء الصيد

من اكثر الديكورات التي يعشقها الاطفال هذا الديكور و برغم من انه غريب الا ان الاطفال الصيبيان جميعهم تجدهم منذ صغره يميلون الى الاثارة و زي الظابط و تقمص شخصيتة و يقوم بارتداء زيه العسكري اذا وجدتي طفلك واحد من هؤلاء فعليكي اختيار هذا الديكور لغرفته فهو مليئ بروح المغامرة كما انكي يمكنك الاستعانة بالعديد من الرسومات على الحائط لكي تهيئي له خيال متكامل .. اليكي اطلالة مميزة على ديكور الزي العسكري و ازياء الصيد.

ديكور البيوت الصغيرة للاطفال الصيبيان

هناك اطفال كثيرة منذ صغرهم سوف تجدهم يميلون الى الاستقلالية و يحبون ان يكون لهم منزل خاص بهم بداخل منزلك اذا كان طفلك من هذه النوعية فاتجهي بدون تردد الى اختيار هذا الديكور فهو الحل الامثل حيث ان هذا الديكور عبارة عن بيوت صغيرة بداخل غرفتة .. اليكم اطلالة مميزة على ديكور البيوت الصغيرة.
ديكور غرف سوبر مان

لا يوجد طفل صغير لا يعشق كارتون سوبر مان و بات مان و يتمنون ان يصبح لديهم قدرة الطيران و التسلق كمثلهم فاذا وجدتي طفلك لديه شغف مفرط لمشاهدة كرتون سوبرمان و بات مان فانتي بحاجة الى هذا الديكور فهو الاختيار الامثل لكي .. اطلالة ميزة على ديكور غرف سوبر مان.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]