كرمت الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون ووكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية "وفا" بالتعاون مع المكتب الحركي للصحفيين، نقابة الصحفيين ممثلة بنقيبها ناصر ابو بكر، وعضو الأمانة العامة لنقابة الصحفيين خلود عساف تقديرا للإنجازات التي حققتها النقابة مؤخرا على الصعيدين العربي والدولي.

وحضر الحفل الذي اقيم في فندق العودة برام الله عضوا اللجنة المركزية لحركة فتح توفيق الطيراوي وجمال محسين والمشرف العام على الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون احمد عساف ووكيل وزارة الاعلام محمود خليفة والعديد من الشخصيات.
وأكد توفيق الطيراوي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح مفوض المنظمات الشعبية فيها في كلمة له على أهمية الدور الذي لعبته النقابات في تاريخ الحركة الوطنية الفلسطينية، مشيرا إلى أن ما حققته نقابة الصحفيين مؤخرا برفع اسم فلسطين في المحافل العربية والدولية أمر يستحق التقدير.

وأشاد احمد عساف بالإنجازات التي حققتها نقابة الصحفيين على الصعيدين العربي والدولي، مؤكدا أن الإعلام الفلسطيني كان ومازال في رأس الحربة في الدفاع عن المشروع الوطني الفلسطيني.

ودعا عساف كافة القوى والفعاليات الفلسطينية إلى تصويب البوصلة باتجاه فلسطين اولا ودعم قيادتنا برئاسة الرئيس محمود عباس في جهودها المتواصلة من أجل احقاق الحقوق الفلسطينية.

وتحدث وكيل الاعلام محمود خليفة ورئيس الاتحاد العام للأدباء والكتاب مراد السوداني عن دور الإعلاميين في الدفاع عن حقوق شعبنا بالكلمة والصورة.

وتخلل الأمسية التي أدارها الإعلامي احمد ابو علية والاعلامية ريما الجمرة عدة فقرات فنية أحياها شاعر الزجل الشعبي الفلسطيني موسى حافظ والفنان عمار حسن وفرقة "فنونيات" للدبكة الشعبية.
ويأتي هذا الحفل بعد اختيار نقيب الصحفيين ناصر ابو بكر نائبا لرئيس اتحاد الصحفيين العرب، وكذلك بعد أن حصلت فلسطين، ممثلة بنقيب الصحفيين على أعلى الأصوات في انتخابات اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي للصحفيين، التي جرت في فرنسا مؤخراً.
وفازت خلود عساف، عضوة الأمانة العامة لنقابة الصحفيين، رئيسة تحرير وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية “وفا”، بأعلى الأصوات في انتخابات مجلس النوع الاجتماعي المنبثق عن الاتحاد الدولي للصحفيين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]