بعد ان تفوق جمهور فريق اتحاد ابناء سخنين عددًا على جمهور بطل الدوري وحامل كأس الدولة فريق مكابي تل ابيب، واعطى الجمهور العربي صورة تشرف كل عربي في هذه البلاد، شكرت ادارة اتحاد ابناء سخنين ولاعبي الفريق الجمهور العربي على هذا الحضور والتشجيع.

خالد خلايلة: نعم هذا هو الإنتصار 

وقال خالد خلايلة كابتن الفريق السخنيني: الحمد لله رب العالمين قدر الله وما شاء فعل، من الصعب تقبل الخسارة وخاصةً بعد رسم صورة الحلم برفع كأس الدولة في ذهون الجميع بدايةً من اللاعبين، لكن ما جرى امس بإستاد سامي عوفر كان ما هو اهم من الحزن بسبب الخسارة بالنسبة لي، الجمهور السخنيني العريق من الشمال الى الجنوب، وبكل مباراة، يثبت لنا كيانه ووجوده من جديد خلف فريق العرب في هذه البلاد، حيث استطاع ان يخلق اجواءً كرنڤاليه، نعم هذا هو الانتصار.

وأضاف: كلمة شكر لكل شخص عمل جاهدًا بالفترة الاخيرة وخاصة 03 ultras sakhnin وإدارة الفريق من اجل الظهور بشكل مُشرّف وأوروبي بالمدرجات، نأمل الاستمرارية بدعمكم لنا وثقتكم بنا نحو هدفنا الثاني بالفوز بالمركز الرابع ان شاء الله

علاء ابو صالح: أفتخر أن أكون لاعب من فريقكم، نحبكم لو تعرفون كم

وقال مدافع الفريق علاء ابو صالح: جمهورنا من كل بلاد المعمورة، جمهور اتحاد أبناء سخنين الكريم. انتم لستم اللاعب رقم 12، انتم اللاعب رقم 1، أثبتم للجميع انكم أعظم جمهور بدون منازع. الكلمات والشكر لن تعطيكم حقكم، خاصة أولتراس سخنين الذين كما عهدناهم نظموا ورتبوا هذا الحدث الكبير.

وقال: نأسف على النتيجة وعلى عدم تأهلنا للنهائي الذي كان حلم بالنسبة لكل فرد من أفراد الفريق. ونأسف أكثر على عدم إسعاد هذا الجمهور العظيم.  أفتخر أن أكون لاعب من فريقكم، نحبكم لو تعرفون كم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]