تستعد الجماهير العربية في المنطقة والبلاد لمتابعة مباراة الديربي العربي الختامية لدوري الدرجة الممتازة الاعتيادي، وقبل انطلاق مباريات البلي اوف لهذا العام، والتي ستقام على أرضية ملعب اللد في تمام الساعة الرابعة من بعد ظهر اليوم الجمعة، وستجمع بين فريقي ابناء اللد وإخاء الناصرة.
حيث ينتظر مشجعو الفريقين هذه المباراة بحماس شديد وخاصة ان نتيجتها سوف تقرر هل الفريقان سيصارعان على البقاء في الدرجة الممتازة، ام سيلعبان ضمن مباريات فرق الي اوف العلوي للمنافسة على حصد بطاقة الارتقاء الى مستوى فرق الدرجة العليا .
ابناء اللد يصل الى هذه المباراة بعد 6 مباريات لم يذق خلالها طعم الفوز وهو يحتل المرتبة الثامنة برصيد 42 نقطة، بينما يصل فريق مكابي اخاء الناصرة الى هذه المباراة بعد انهى مباراته الرابعة بدون خسارة منها 3 انتصارات ويحتل المرتبة السادسة برصيد 43 نقطة.
يشار إلى أن اللداويين ينتظرون تعثر فريقي رمات غان وهرتسليا المتساويين بالنقاط معهم في اللقاء الأخير ضمن مباريات دوري الدرجة الممتازة
ويتحضر جمهور فريق مكابي اخاء الناصرة بصورة جيدة لهذا اللقاء حيث من المتوقع ان يرافق الفريق النصراوي في مباراته هذه جمهور غفير وذلك بعد ان رتبيت رابطة جمهور فريق مكابي اخاء الناصرة حافلات لنقل المشجعين الى مدينة اللد 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]