يشكل طيّ الملابس وترتيبها بشكل جيد في الخزانة والأدراج المخصصة لها عملاً مرهقاً للكثير من ربات المنازل، لكن بعض الحيل تساعد على إنجاز هذا العمل في وقت قصير والحصول على نتائج مدهشة.

ويعاني الكثيرون من فقدان جواربهم، نتيجة سوء التنظيم والترتيب في المنزل، ولهذا تقدم كلارا إيغيلسون من آيسلندا شرحاً بسيطاً لطريقة طيّ الجوارب، وضمان عدم ضياع أي فردة منها، بالإضافة إلى إمكانية وضع عدد كبير منها دون أن تشغل حيزاً كبيراً في الخزانة.

ويظهر الفيديو الذي لا تتجاوز مدته 16 ثانية وشاهده أكثر من 200 ألف شخص على اليوتيوب، الطريقة الأفضل لطيّ الجوارب، حيث توضع في البداية بشكل متصالب، ثم يثنى الجانب المغلق من إحدى الفردتين إلى المنتصف، مع إخفاء الجزء الزائد منه، ثم يثنى الجانب الآخر، وتكرر العملية مع الفدرة الأخرى، مع إدخال كل طرف أسفل الثنية السابقة.

وعلى الرغم من أن الفيديو نشر للمرة الأولى في عام يناير (كانون الثاني) من العام الماضي 2015، إلا أنه عاد وانتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة، وحظي بإعجاب العديد من المعلقين الذين وجدوا فيه ضالتهم لضمان ترتيب الجوارب وتجنب ضياعها المستمر.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]